تنظيم مؤتمر للطاقة البديلة في أوكرانيا بمشاركة عربية
تابعونا على:

إخترنا لكم

تنظيم مؤتمر للطاقة البديلة في أوكرانيا بمشاركة عربية

نشر

في

874 مشاهدة

تنظيم مؤتمر للطاقة البديلة في أوكرانيا بمشاركة عربية

تنظم الرابطة الأوكرانية العربية لرجال الأعمال فعاليات المؤتمر الأوكراني حول الطاقة البديلة العامة خلال شهر سبتمبر الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف.

وسيحضر المؤتمر وفد من المستثمرين العرب، يرأسهم الأمين العام للهيئة العربية للطاقة المتجددة المهندس محمد الطعاني الأمين، وقد دعت إدارة المؤتمر الخبراء والممثلين عن صناعة الطاقة وقطاع المصارف في أوكرانيا والعالم العربي والممثلين عن المجتمع العلمي والأكاديمي ذوي الاهتمام بالطاقة البديلة إلى المشاركة بالمؤتمر.

وسيناقش المشاركون في المؤتمر العديد من القضايا الهامة، ومنها الاطلاع على برامج دعم الطاقة البديلة في أوكرانيا، تطوير الطاقة الحيوية في أوكرانيا، الدعم الائتماني لكفاءة الطاقة، واستعراض إمكانات توفير الطاقة والمشاريع الفعالة في أوكرانيا، إلى جانب بحث “التعريفة الخضراء” كعامل مشجع على الاستثمار في قطاع الطاقة في أوكرانيا.

ويعد الهدف من هذا المؤتمر هو تطوير الطاقة البديلة في أوكرانيا وجذب استثمارات جديدة لقطاع الطاقة، إلى جانب فتح مشروعات جديدة، وتعريف العالم بأوكرانيا كدولة تعمل في مجال تطوير الطاقة البديلة.

وتجدر الإشارة إلى أن الرابطة الأوكرانية العربية لرجال الأعمال هي منصة أعمال متخصصة في مجال الطاقة المتجددة في أوكرانيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاتحاد الأوروبي، وتهدف لتعزيز التعاون في مجال الطاقة المتجددة، وخلق فرص عمل في أوكرانيا وجذب المزيد من الاستثمارات للبلاد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X