تنظيم مؤتمر للطاقة البديلة في أوكرانيا بمشاركة عربية تنظيم مؤتمر للطاقة البديلة في أوكرانيا بمشاركة عربية
الرئيسية / إخترنا لكم / تنظيم مؤتمر للطاقة البديلة في أوكرانيا بمشاركة عربية
تنظيم مؤتمر للطاقة البديلة في أوكرانيا بمشاركة عربية

تنظيم مؤتمر للطاقة البديلة في أوكرانيا بمشاركة عربية

تنظم الرابطة الأوكرانية العربية لرجال الأعمال فعاليات المؤتمر الأوكراني حول الطاقة البديلة العامة خلال شهر سبتمبر الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف.

وسيحضر المؤتمر وفد من المستثمرين العرب، يرأسهم الأمين العام للهيئة العربية للطاقة المتجددة المهندس محمد الطعاني الأمين، وقد دعت إدارة المؤتمر الخبراء والممثلين عن صناعة الطاقة وقطاع المصارف في أوكرانيا والعالم العربي والممثلين عن المجتمع العلمي والأكاديمي ذوي الاهتمام بالطاقة البديلة إلى المشاركة بالمؤتمر.

وسيناقش المشاركون في المؤتمر العديد من القضايا الهامة، ومنها الاطلاع على برامج دعم الطاقة البديلة في أوكرانيا، تطوير الطاقة الحيوية في أوكرانيا، الدعم الائتماني لكفاءة الطاقة، واستعراض إمكانات توفير الطاقة والمشاريع الفعالة في أوكرانيا، إلى جانب بحث “التعريفة الخضراء” كعامل مشجع على الاستثمار في قطاع الطاقة في أوكرانيا.

ويعد الهدف من هذا المؤتمر هو تطوير الطاقة البديلة في أوكرانيا وجذب استثمارات جديدة لقطاع الطاقة، إلى جانب فتح مشروعات جديدة، وتعريف العالم بأوكرانيا كدولة تعمل في مجال تطوير الطاقة البديلة.

وتجدر الإشارة إلى أن الرابطة الأوكرانية العربية لرجال الأعمال هي منصة أعمال متخصصة في مجال الطاقة المتجددة في أوكرانيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاتحاد الأوروبي، وتهدف لتعزيز التعاون في مجال الطاقة المتجددة، وخلق فرص عمل في أوكرانيا وجذب المزيد من الاستثمارات للبلاد.

شاهد أيضاً

تراجع غير مسبوق بأسعار العقارات في لندن منذ 11عاماً

تراجع غير مسبوق بأسعار العقارات في لندن منذ 11عاماً

قال رئيس قسم الأبحاث السكنية في لندن توم بيل :《لقد تسبّب وباء كورونا في عرقلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *