توقعات بأن تؤدي العملات الرقمية إلى خسائر كبيرة  لحكومة المملكة المتحدة
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

توقعات بأن تؤدي العملات الرقمية إلى خسائر كبيرة  لحكومة المملكة المتحدة

نشر

في

462 مشاهدة

توقعات بأن تؤدي العملات الرقمية إلى خسائر كبيرة  لحكومة المملكة المتحدة

حذر خبراء اقتصاديون  من أن الحكومة قد تواجه خسائر “غير محدودة” نتيجة للشركات التي تقبل المدفوعات في العملات الرقمية غير الخاضعة للضريبة والتي لا يمكن تعقبها.

و بدأ عدد متزايد من الشركات ، بما في ذلك شركة مستحضرات التجميل  Lush وشركة WeWork المشاركة في المكاتب ، في تلقي مدفوعات للسلع والخدمات في العملات الرقمية  مثل البيتكوين ، إلى جانب الديون أو الائتمان أو النقد.

وقالت جولي بالمر ، العضو المنتدب في شركة  Begbies Traynor ، إن الشعبية المتزايدة لمدفوعات العملة الرقمية  ستجعل من الصعب على المسؤولين  عن إنهاء الأعمال التجارية بعد فشلها – تتبع مصدر الأموال ، وما إذا كان أصحابها  أو  الموظفون أو المديرون بقومون بأفعال غير قانونية  وهذا يعني أن المجرمين يمكن أن يبتعدوا عن الدخل الذي عادة ما يتم استرداده وتوزيعه على الدائنين ، بما في ذلك محصلي الضرائب في HM Revenue and Customs والسلطات المحلية.

وقال بالمر إنه بدون لوائح وخطط ضريبية جديدة ، قد تواجه الحكومة خسائر فادحة ،فالعملات الرقمية  يصعب تتبعها .
ويعتقد أن سلطات المملكة المتحدة  يجب أن تتخذ الإجراءات وأن تسن قوانين لضمان سلامة الأصول الرقمية  الخاضعة للضريبة.  وقالت “من المحتمل أن تكون خسارة كبيرة في عائدات ضريبة الدخل”.

و  يدرس بنك إنجلترا ووزارة الخزانة إمكانية دمج الأصول الرقمية في النظام النقدي للمملكة المتحدة ، على الأرجح من خلال أحد الأصول التي يصدرها البنك والتي يطلق عليها أحيانًا اسم “بريتكوين”.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.