20 درجة مئوية وشمس وأمطار: توقعات طقس لندن لشهر يونيو بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

20 درجة مئوية وشمس وأمطار: توقعات طقس لندن لشهر يونيو

نشر

في

126 مشاهدة

20 درجة مئوية وشمس وأمطار: توقعات طقس لندن لشهر يونيو

يعد شهر يونيو البداية الحقيقية لارتفاع درجات الحرارة في العاصمة لندن إلى ما فوق الـ 20 درجة مئوية، حتى لو تخلل ذلك هطول الأمطار.

طقس لندن

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي (BBC) للطقس أنه اعتباراً من الأربعاء 29 مايو، من المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة في العاصمة لندن مرة أخرى إلى 20 درجة مئوية، وسيظل الجو دافئاً حتى الأحد 2 يونيو، وهو أبعد ما يتوقعه المتنبئون بالطقس في المستقبل.

أمطار وحرارة عالية

توقعت بي بي سي أنه على الرغم من الجو الحار الذي سيسود يوم الأربعاء 29 الجاري، إلا أن فرص هطول الأمطار قائمة وقد تمتد إلى فترات طويلة من اليوم، مع احتمال ظهور الشمس، ومن المرجح أن تتراجع الأمطار ثم تهدأ يوم الخميس 30 مايو.

ولكن من المقرر أن تظل عند نفس درجة الحرارة مع ارتفاعات تصل إلى 21 درجة مئوية حتى 2 يونيو، عندما ينحسر المطر وتشرق الشمس مرة أخرى.

يسجل للعاصمة لندن أنه جوها متقلب وغالبا ًما يستقر قبل الوصول إلى فصل الصيف، فمثلاً خلال الأسابيع القليلة المقبلة سيكون طقساً متقلب للغاية، حار ومشمس في يوم، وممطر في يوم آخر.

اقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية: طقس لندن في تحسن مستمر.. و إليك درجات الحرارة هذا الأسبوع

الطقس غير مستقر

لا يقدم مكتب الأرصاد الجوية مثل هذه التوقعات التفصيلية طويلة المدى، فمن المتوقع أن تكون توقعات المملكة المتحدة لنفس الفترة “غير مستقرة”، حسبما قال المتنبئ.

ويقول مكتب الأرصاد الجوية: من المرجح أن تكون درجات الحرارة أعلى بقليل من المتوسط، ولكن من المحتمل حدوث بعض الاختلافات المكانية الكبيرة”.

اقرأ أيضًا: ارتفاع جنوني: متوسط ​​سعر المنازل في بريطانيا يصل إلى 375 ألف جنيه إسترليني

أمطار متفرقة

يضيف مكتب الأرصاد الجوية أنه خلال عطلة نهاية الأسبوع، من المحتمل أن تصل مجموعة من الأمطار من الغرب، وتصبح أضعف مع تحركها شرقا وتصبح أكثر هطولا بطبيعتها مع هطول أمطار متفرقة أيضا.

وفي الأسبوع الجديد، من المرجح أن تكون الظروف مستقرة بشكل متزايد معظمها.

اقرأ أيضًا: كارثة بيئية: 10 ملايين لتر من مياه الصرف الصحي تُلوث أجمل بحيرة في بريطانيا!

X