ثلث البالغين غير مطعمين في أجزاء من لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

 ثلث البالغين غير مطعمين في أجزاء من لندن

نشر

في

464 مشاهدة

 ثلث البالغين غير مطعمين في أجزاء من لندن

أثيرت مخاوف بشأن معدلات التطعيم المنخفضة باستمرار في أجزاء من لندن ، مع عدم تلقيح ثلث البالغين في بعض الأحياء مقارنة بأجزاء أخرى من إنجلترا حيث تبلغ المعدلات حوالي 100%.

وذكرت بيانات  وستمنستر وكامدن ، اللتان كانت لديهما أقل المعدلات في البلاد ، أن ما يقرب من ثلث البالغين لم يتلقوا بعد اللقاح الأول  في Islington ، وتم تطعيم 73٪ فقط من البالغين ، بينما كان المعدل في Hackney و City of London 74٪ وفي نوتنغهام (73٪) المنطقة الوحيدة خارج لندن .

و قامت السلطات المحلية الأخرى ، بما في ذلك كامبريدج وساوث أوكسفوردشاير وهارت ، بتطعيم كل شخص بالغ تقريبًا.

وذكر  الخبراء  أن أرقام لندن قد تبدو أسوأ مما كانت عليه بسبب عدد السكان المتنقلين في العاصمة ، حيث ينتقل العديد من الأشخاص إلى منازلهم دون إلغاء تسجيلهم.

وقال كريس لوفيت ، نائب مدير الصحة العامة في هاكني: “هاكني هي منطقة متنوعة ونعلم أن هناك نسبة أقل من التطعيم بين الشباب والأقليات العرقية الأخرى لأسباب معقدة.  لقد عملنا عن كثب مع هذه المجموعات.

وقالت البروفيسور هيلين بيدفورد ، أستاذة صحة الأطفال في يونيفرسيتي كوليدج لندن: “لندن مدينة متنوعة ومعقدة ، تتمتع بحركة عالية ومناطق تعاني من الحرمان الشديد إلى جانب مناطق غنية بالثروة.  على سبيل المثال ، في وستمنستر يعيش ما يقرب من 30٪ من الأطفال والشباب دون سن 20 عامًا في فقر [مقارنة بـ 16٪ في المملكة المتحدة].

بينما تميل المناطق المحرومة إلى الحصول على معدلات تطعيم أقل من المناطق الغنية ، تُظهر بيانات التطعيم أن هناك العديد من القيم المتطرفة  في أحياء وسط لندن من بين المناطق ذات المعدلات الأدنى في العاصمة.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.