جمعية الصداقة اللبنانية البريطانية تقيم حفل عشاء لجمع التبرعات في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

جمعية الصداقة اللبنانية البريطانية تقيم حفل عشاء لجمع التبرعات في لندن

نشر

في

1٬546 مشاهدة

جمعية الصداقة اللبنانية البريطانية تقيم حفل عشاء لجمع التبرعات في لندن

عقدت جمعية الصداقة اللبنانية البريطانيةThe British Lebanese Association، حفل عشاء سنوي لجمع التبرعات في مساء يوم 4 يونيو 2018، في قاعة الاحتفالات بفندق دورشيستر، لندن.

وكانت ضيفة الشرف في الحفل الممثلة سلمى حايك، إضافة إلى سحر الترفيه المسائي من قبل المغني غي مانوكيان والمغنية إلين لحود.

وافتتحت الأمسية بكلمة ترحيبية من رئيس الجمعية ديفيد ريتشموند، تلاها خطاب مرتجل من السفير اللبناني يحدد أجواء أمسية ممتعة.

جمعية الصداقة اللبنانية البريطانية تقيم حفل عشاء لجمع التبرعات في لندن جمعية الصداقة اللبنانية البريطانية تقيم حفل عشاء لجمع التبرعات في لندن

وتحدثت ليزا زاخم، رئيسة لجنة جمع التبرعات والفعاليات، عن شكرها للجنة على عملها الشاق، وتامار مانوكيان ورمزي وداليا ريشاني، وهما صديقان ومؤيدان لفترة طويلة للجمعية اللبنانية البريطانية.

وتقدم علماء الجمعية الحاليون “طلاب ماجستير في العديد من جامعات المملكة المتحدة”، إلى المسرح لإطلاع الجمهور على مدى أهمية قدرتهم على القدوم إلى المملكة المتحدة لمتابعة دراساتهم العليا، وكيف لم يكن ذلك ممكناً بدون دعم الجمعية اللبنانية البريطانية.

ثم رحبت الصحافية الدولية بريا علم الدين، بالممثلة سلمى حايك على المسرح، وتحدثتا خلال الثلاثين دقيقة القادمة عن حب حايك للبنان، ولعملها الإنساني.

وتذهب الأموال التي تم جمعها في ذلك المساء، لتمويل صندوق المنح الدراسية التابع للجمعية اللبنانية البريطانية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X