جمهور السعودية على موعد مع 5 ليال غنائية استثنائية في موسم الرياض جمهور السعودية على موعد مع 5 ليال غنائية استثنائية في موسم الرياض
الرئيسية / إخترنا لكم / جمهور السعودية على موعد مع 5 ليال غنائية استثنائية في موسم الرياض
جمهور السعودية على موعد مع 5 ليال غنائية استثنائية في موسم الرياض

جمهور السعودية على موعد مع 5 ليال غنائية استثنائية في موسم الرياض

يعد موسم الرياض هو الموسم الأضخم من مواسم السعودية، نظراً لما سيحتويه من أهمية فنية وثقافية تؤكد قوة ومكانة التطور الثقافي والفني في المملكة في كافة المجالات.

وقد أصبح موسم الرياض حديث الناس حتى قبل بدايته بـ3 أشهر، حيث ستنطلق فعاليات الموسم في ليالٍ شتوية، تأتي في مقدمتها 5 ليالٍ مميزة.

وستحمل إحدى الليالي اسم “مجيديات” والتي ستكون من الليالي الكبيرة بالحفلات الغنائية، وستأتي لتكريم أحد عمالقة الفن العربي، حيث ستشهد أولى إطلالات الفنان عبد المجيد عبد الله على مسارح السعودية منذ عام 2017.

أما الليلة الثانية والتي تحمل اسم “ليلة السندباد”، فسيطل فيها الفنان راشد الماجد على جمهوره في الرياض، وقد شهدت حفلاته في موسم جدة حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وليلة أخرى تحمل اسم “ليلة البدر” حيث يطل فيها فنان العرب محمد عبده منفرداً ليصدح بأروع ما كتب الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن، وذلك تكريماً للأمير لما قدمه من عطاءات في الساحة الفنية العربية على مدى سنوات.

وسيعيش جمهور الرياض ليلة ساحرة مع أروع أشعار الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وستكون هنالك مفاجأة للجمهور في المضمون والمحتوى.

والليلة الأخيرة تحمل اسم “ليلة سهم” والتي سيطل فيها الملحن سهم خشبة المسرح ليجدد تألقه وخاصة بعد الحفل الغنائي الجماهيري الذي تغنى به نجوم الأغنية السعودية والعربية ضمن ليالي موسم جدة.

.

 

شاهد أيضاً

بعد إثبات براءته.. سعد المجرد يتجه للمغرب للقاء عائلته

بعد إثبات براءته.. سعد المجرد يتجه للمغرب للقاء عائلته

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المغربي سعد المجرد تجمعه بعائلته في المغرب للمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *