جورجينا رودريغيز وفيكتوريا بيكهام في عرض جاكيموس
تابعونا على:

أناقة

جورجينا رودريغيز وفيكتوريا بيكهام في عرض جاكيموس

نشر

في

220 مشاهدة

جورجينا رودريغيز وفيكتوريا بيكهام في عرض جاكيموس

صور وفيديوهات شاركتها كل من جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez و فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham عبر انستقرام خلال حضورهما لعرض جاكيموس لمجموعته خريف 2022 الذي أقيم وسط أكوام عملاقة من الملح مقابل سطح القمر للمسطحات الملحية نفذت خصيصًا للعرض في منطقة كامارغ الفرنسية.

جورجينا بدت أنيقة في فستان أسود مكشوف الكتفين، وشاركت صور لها عبر انستقرام من العرض وخلال وجودها بالطائرة، بالاضافة الى ريلز من مكان العرض المقام في مكان غير اعتيادي.

فيكتوريا من جهتها، نشرت صورة مع سيمون بورت جاكيموس Simon Porte Jacquemus صاحب علامة جاكيموس معلقة بما معناه ” شكرًا جزيلاً لاستضافتي في عرضك الجميل اليوم”، مضيفة “شعرت بأنني محظوظة حقًا”.

وفي بوست ثان، علقت فيكتوريا على ملابسها قائلة بما معناه ” منجم الملح هو مسيرتي !!! في عرض jacquemus اليوم أرتدي إطلالتي المفضلة من مجموعتي VBPSS23

كما شاركت فيديوهات لها بالستوري وهي تتحضر لحضور العرض مع حقيبة يد صغيرة باللون الأسود من تصميم جاكيموس وهو المعروف بتصميمه لأصغر الحقائب التي راجت منذ فترة في عالم الأزياء. كما أعطت لمحة عن مجموعة جاكيموس الجديدة من خلال ما شاركته من العرض.

  1. جورجينا رودريغيز وفيكتوريا بيكهام في عرض جاكيموس

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.