جونسون: بريطانيا ستعيش حالة إيطاليا بعد 3 أسابيع إذا لم نبقَ في المنازل جونسون: بريطانيا ستعيش حالة إيطاليا بعد 3 أسابيع إذا لم نبقَ في المنازل
الرئيسية / أخبار لندن / جونسون: بريطانيا ستعيش حالة إيطاليا بعد 3 أسابيع إذا لم نبقَ في المنازل
جونسون: بريطانيا ستعيش حالة إيطاليا بعد 3 أسابيع إذا لم نبقَ في المنازل

جونسون: بريطانيا ستعيش حالة إيطاليا بعد 3 أسابيع إذا لم نبقَ في المنازل

أشار رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى أن بريطانيا على موعد مع الحالة التي تعيشها إيطاليا حالياً بسبب انتشار فيروس كورونا بعد 3 أسابيع في حال لم يلتزم البريطانيون بالبقاء في المنازل.

ودعا جونسون البريطانيين إلى المكوث في المنزل لإنقاذ آلاف الأرواح، منوهاً إلى أن التصدي لانتشار الفيروس يتطلب جهداً وطنياً بطولياً وجماعياً لتجنب الوصول إلى الحالة الإيطالية.

وأمر جونسون الأطباء بإيلاء الأولوية للمرضى الذين لديهم فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة، مشيراً إلى أن تزايد أعداد الإصابات بشكل سريع يحمل هيئة الصحة الوطنية فوق طاقتها.

وطالب جونسون بإغلاق كافة المطاعم والمقاهي والحانات في بريطانيا إلى أجل غير مسمى، وذلك في إطار التصدي لتفشي فيروس كورونا.

وطالبت الحكومة البريطانية نحو 1.5 مليون شخص يعيشون في بريطانيا ويعدّون الأكثر ضعفاً تجاه الفيروس أن يبقوا في منازلهم لمدة 3 أشهر.

ولفتت إلى أنه سيتم تخصيص خط هاتفي لمساعدة من هم في أمس الحاجة له، كما سيتم توصيل أدوية وحاجيات إلى منازل الأشخاص المعزولين. 

 

 

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ناندوز تعيد فتح أبوابها في إنجلترا.

سلسلة مطاعم ناندوز تعيد فتح أبوابها في إنجلترا.

بعد ثلاثة أشهر على الإغلاق الذي رافق جائحة كورونا، سلسلة مطاعم Nando’s ستعيد فتح أبوابها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *