جونسون يعلن عن خطة حذرة لرفع القيود ضد فيروس كورونا رغم تسجيل إصابات جديدة
تابعونا على:

أخبار لندن

جونسون يعلن عن خطة حذرة لرفع القيود ضد فيروس كورونا رغم تسجيل إصابات جديدة

نشر

في

759 مشاهدة

جونسون يعلن عن خطة حذرة  لرفع القيود ضد فيروس كورونا رغم تسجيل إصابات جديدة

حث بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في دوانينغ ستريت على توخي الحذر الشديد أثناء تطبيق خطط رفع القيود في إنجلترا وسط تحذيرات العلماء من أن الإنفتاح غير المدروس سيؤدي إلى معدلات عالية لدخول المشافي شبيهة بالذروة التي حصلت في الشتاء.
واكد جونسون على ضرورة التقدم بحذر في هذا الإتجاه لأن الفيروس لازال يحمل مخاطر على الناس وعائلاتهم، ومن المهم أن ندرك أن العالم لن يعود ببساطة إلى ما كان عليه قبل كورونا.

وأشار جونسون إلى أن الحكومة ستلتزم برفع القيود القانونية والتباعد الإجتماعي والعودة إلى العمل في المكاتب وتخفيف العمل من المنزل تدريجياً، ولكنها في المقابل تتوقع من الناس الالتزام بارتداء أقنعة الوجه في الاماكن المزدحمة .

في المقابل فإن المجموعة الاستشارية العلمية الحكومية لحالات الطوارئ قالت : إنه من المرجح أن تصل حالات الدخول إلى المستشفيات إلى ما لا يقل عن 1000 يوميًا في الصيف بعد رفع معظم قيود Covid المتبقية في إنجلترا مبينة ان الارتفاع المتوقع في حالات الإصابة بفيروس كوفيد-١٩ ، جنبًا إلى جنب مع ارتفاع مستوى التطعيم ، الذي يخلق الظروف التي من المرجح أن يظهر فيها متغير الهروب المناعي.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.