حارب فواتير الطاقة الباهظة هذا الشتاء: نصائح بسيطة لخفض استهلاك الطاقة في منزلك!
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

حارب فواتير الطاقة الباهظة هذا الشتاء: نصائح بسيطة لخفض استهلاك الطاقة في منزلك!

نشر

في

138 مشاهدة

حارب فواتير الطاقة الباهظة هذا الشتاء: نصائح بسيطة لخفض استهلاك الطاقة في منزلك!

مع ارتفاع متوقع بقيمة 200 جنيه إسترليني في أسعار الطاقة هذا الشتاء، يمكن لملايين المنازل في بريطانيا اتخاذ بعض الخطوات البسيطة هذا الصيف للتأكد من عدم دفعهم فواتير طاقة باهظة.

نصائح لتوفير المال على فواتير الطاقة في بريطانيا

يقول خبراء في مجال استهلاك الطاقة أنه يجب “عدم إغفال الأمر” حيث توجد طرق بسيطة لخفض فواتير الطاقة الآن، قبل ارتفاع أسعار الطاقة المتوقع في وقت لاحق من هذا العام.

من المتوقع أن يرتفع سقف أسعار الطاقة للوحدة الواحدة بنسبة 12% ليصل إلى 1762 جنيهًا إسترلينيًا في السنة للأسرة الواحدة اعتبارًا من 1 أكتوبر.

وسيؤدي هذا إلى إبطال الانخفاض الذي شهدناه بنسبة 7% في 1 يوليو مع زيادة متوسط تقارب 200 جنيه إسترليني قبل أشهر الشتاء الباردة.

وتعتمد معظم المنازل في المملكة المتحدة حاليًا على تعرفة المتغير القياسي التي تحددها الحكومة.

مع انخفاض أسعار الطاقة حاليًا إلى مستويات قياسية حديثة، تقول شركة (Uswitch) أنه “قد يكون الوقت مناسبًا للحصول على صفقة ثابتة” قبل الارتفاع المتوقع.

اقرأ أيضًا: نقاط التدفئة في بريطانيا تخفف من تكلفة ارتفاع أسعار الطاقة

طرق ذكية لتوفير الطاقة هذا الصيف

إلى جانب التفكير بالانتقال إلى مورد جديد للطاقة، فإن هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتقليل فواتير الطاقة الخاصة بك استعدادا لفصل الشتاء.

من أبسط طرق التوفير أو بناء رصيد مع المورد الخاص بك، إطفاء التدفئة خلال الأيام الدافئة.

يصرح بن غاليزي، خبير الطاقة في (Uswitch)، بما يلي: “مع انخفاض أسعار الطاقة وارتفاع درجات الحرارة، يسهل نسيان فاتورة الكهرباء، ولكن الآن ليس الوقت المناسب لإغفال الأمر.

هناك بعض الاستبدالات البسيطة التي يمكنك القيام بها في المنزل هذا الصيف والتي ستخفض فاتورة الطاقة لديك وتعيد المزيد من المال إلى جيبك.

على الرغم من أن إطفاء التدفئة هو المساهم الأكبر في توفير الطاقة، إلا أن التغييرات الصغيرة الأخرى ستتراكم بسرعة.”

اقرأ أيضًا: هل ستنخفض فواتير الطاقة مرة أخرى في بريطانيا؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته

نصائح إضافية لتوفير الطاقة خلال فصل الصيف من (Uswitch)

  1. استخدام الأجواء الدافئة: يمكن أن يساعد تجفيف الملابس في الهواء الطلق بدلاً من استخدام المجففات الكهربائية المكلفة، العديد من المنازل على الاستعداد لفصل الشتاء بشكل أفضل.
  2. تجنب استخدام التدفئة عند السفر: بينما يكون من المفيد تدفئة منزلك لبضع ساعات في اليوم حتى لو لم تكن موجودًا بالمنزل خلال فصل الشتاء، إلا أن هذا ليس ضروريًا في هذا الوقت من العام وسيكلفك المال.
  3. ضع أحواض التدفئة بعين الاعتبار: إذا كنت تفكر في شراء حوض تدفئة، فضع في اعتبارك كفاءة تشغيله عند اختياره.
  4. من المرجح أن تكون أحواض التدفئة الأغلى ثمناً معزولة بشكل أفضل وقد تكون استثمارًا أفضل على المدى الطويل حيث ستقلل من تكاليف التشغيل.
  5. تأكد من الحصول على غطاء مُحكم الإغلاق يمنع تسرب الحرارة ويقلل استهلاك الطاقة.
  6. قلل من جز الأعشاب: لا يعتبر جز العشب مساهماً كبيراً في فواتير الطاقة حيث يبلغ متوسط التكلفة حوالي 25 بنسًا في المرة الواحدة.
  7. ومع ذلك، يمكن للأسر التي تسعى إلى توفير المال تقليل عدد مرات جز الأعشاب – مما قد يفيد أيضًا الحشرات والقنافذ والزهور البرية.
  8. استفد من المساحة الخارجية لتجفيف الملابس: إذا كان لديك حديقة أو شرفة، يمكنك الاستفادة من الطقس الدافئ عن طريق تعليق الملابس بالخارج حتى تجف.
  9. استخدم الطاقة الشمسية: يمكن أن تكون المصابيح التي تعمل بالطاقة الشمسية بديلاً رائعًا لإضاءة الحدائق الكهربائية، إنها لا تحتاج إلى مصدر طاقة، مما يوفر لك المال على المدى الطويل.

اقرأ أيضًا: وداعًا لفواتير الطاقة الباهظة.. كل ما تحتاج معرفته عن البطاريات المنزلية في بريطانيا

X