حافلات جديدة في شوارع لندن تعرف على أهم ميزاتها..!
تابعونا على:

أخبار لندن

حافلات جديدة في شوارع لندن تعرف على أهم ميزاتها..!

نشر

في

1٬233 مشاهدة

حافلات جديدة في شوارع لندن تعرف على أهم ميزاتها..!

تخطط هيئة النقل في لندن (TfL) لتعزيز خطوط حافلاتها في لندن بحافلات كهربائية حديثة للغاية ، بهدف توفير أقصى درجات الراحة للركاب.

وأكدت هيئة النقل في لندن أن الاستثمار في حافلات أكثر نظافة وأمانًا “ضروري لرفع معدلات استخدام الحافلات في لندن”.

  • ميزات الحافلات الجديدة

قالت هيئة النقل في لندن إن الحافلات الجديدة ستسمح للركاب “بالعمل أو الاسترخاء” في مقاعدهم، وذلك بعد أن تم إضافة حامل للهاتف المحمول وشاحن أمام كل مقعد في هذه الحافلات الحديثة.

كما تتمتع الحافلات الجديدة بمظهر جديد وحديث مع أسقف تغمرها الشمس ونوافذ أكبر وأرضيات خشبية.

بالإضافة إلى مرافق هاتف الركاب ، تحتوي الحافلات الجديدة على مقاعد خلفية عالية ، ولافتات رقمية حديثة ، ومساحة أكبر للكراسي المتحركة وعربات الأطفال ، ونظام CCTV محسّن.

وأوضحت (TfL)، أنه  تم الكشف عن الدفعة الجديدة من الحافلات على طريق حافلات لندن 63 كجزء من خطة أوسع لإعادة أعداد الركاب إلى مستويات ما قبل الجائحة.

حيث ينتظر رؤساء النقل التعليقات الواردة من الركاب المسافرين على الخط 63 ، الذي يمتد بين Honor Oak و King’s Cross ، لتعديل الخطط لشبكة الحافلات الأوسع.

و عندما تنضم الحافلات الجديدة إلى الشبكة ، سيكون هناك 650 حافلة خالية من الكربون في العاصمة.

من جهتها ، قالت مديرة الحافلات بالهيئة لويز شيزمان ، إن المركبات الجديدة تسعى إلى تحسين تجربة النقل للركاب ؛ وهذا يشمل كل شيء من راحة الحافلات إلى سرعة الوصول، وبالتالي يأمل المخرج في جعل الحافلات خيارًا أفضل من قيادة السيارات الخاصة.

ومع ذلك ، أوضحت هيئة النقل في لندن أن خططها تعتمد على عقد تمويل دائم يتم الاتفاق عليه مع الحكومة ، حيث تواجه هيئة النقل في لندن حاليًا عجزًا في الميزانية قدره 1.9 مليار جنيه إسترليني.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.