حفل زفاف فاليري ابو شقرا يقتصر على حضور المقربين بسبب فيروس كورونا حفل زفاف فاليري ابو شقرا يقتصر على حضور المقربين بسبب فيروس كورونا حفل زفاف فاليري ابو شقرا يقتصر على حضور المقربين بسبب فيروس كورونا حفل زفاف فاليري ابو شقرا يقتصر على حضور المقربين بسبب فيروس كورونا
الرئيسية / إخترنا لكم / حفل زفاف فاليري ابو شقرا يقتصر على حضور المقربين بسبب فيروس كورونا
حفل زفاف فاليري ابو شقرا يقتصر على حضور المقربين بسبب فيروس كورونا

حفل زفاف فاليري ابو شقرا يقتصر على حضور المقربين بسبب فيروس كورونا

اقيم، الامس الاحد، حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2015 ، فاليري أبو شقرا  من رجل الأعمال زياد عمار في الصرح البطريركي ببكركي في لبنان.

حفل زفاف فاليري ابو شقرا يقتصر على حضور المقربين بسبب فيروس كورونا

وقام خبير التجميل اللبناني، بسّام فتّوح الذي اهتم بمكياج العروس، بمشاركة متابعيه عبر حسابه على انستاغرام بمقاطع فيديو كشف فيها عن اطلالتها، وفستانها الذي اختارته من دار “ديور”، ووقعته لها المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا شيوري.

View this post on Instagram

The ceremony 💞🙏

A post shared by Bassam Fattouh (@bassamfattouh) on

وتداول المعجبين صور و فيديوهات من حفل فاليري، الذي اقتصر على حضور أقارب العروسين، وذلك التزاماً بالإجراءات الاحترازية بسبب جائحة كورونا. وأثنى الجميع على اطلالتها البسيطة، فلطالما اعتاد الجمهور على اطلالاتها الراقية والناعمة منذ حصولها على لقبها الجمالي، ودخولها عالم التمثيل.

ومن بين الحضور، كانت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل التي اختارت اطلالة أنيقة من نصميم اللبناني جورج حبيقة.حفل زفاف فاليري ابو شقرا يقتصر على حضور المقربين بسبب فيروس كورونا

شاهد أيضاً

أحلام تسخر من أغنية أصالة وتتحدى الجمهور!

أحلام تسخر من أغنية أصالة وتتحدى الجمهور!

أثارت تغريدة على تويتر للفنانة الإماراتية أحلام، على حسابها الشخصي، الكثير من الضحك، بعدما سخرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *