حمامات السباحة في الهواء الطلق خيار مثالي للباحثين عن الاستجمام والراحة
تابعونا على:

السفر

حمامات السباحة في الهواء الطلق خيار مثالي للباحثين عن الاستجمام والراحة

نشر

في

838 مشاهدة

حمامات السباحة في الهواء الطلق خيار مثالي للباحثين عن الاستجمام والراحة

هل هناك أجمل من حمامات السباحة في الهواء الطلق في يوم صيفي حار بعيدا عن حرارة المدينة.!؟

سوف نأخذك في رحلة إلى بعض حمامات السباحة الاصطناعية في بريطانيا التي تجمع بين الراحة والجمال

حمامات فافيرشام

يقع هذا المركز الترفيهي في وسط فافيرشام وهي(مدينة جميلة جدًا تستحق الاستكشاف) ، ويضم مسبحًا داخليًا على مدار العام ، بالإضافة إلى ثلاثة مسابح خارجية مُدفأة في أشهر الصيف.

ويمكن للسباحين الجادين أن يستلقوا في المسبح الخارجي الذي يبلغ طوله 30 مترًا ، والذي يحتوي أيضًا على منحدرات ارتفاع 1 متر و 3 أمتار ولوح غوص بطول 5 أمتار – وهي منشأة نادرة في حمامات السباحة العامة هذه الأيام.

و يتم الترفيه عن الأطفال الصغار في حمام السباحة الصغير الخاص بهم ، المجهز بالزلاقات ، وهناك مسبح منحدرات في الهواء الطلق مع منطقة رش للأطفال الأكبر حجمًا.

يحتوي كل من المسابح الداخلية والخارجية الرئيسية على رافعة خاصة بها لمساعدة السباحين العالقين في الماء ، ويقدم مقهى Tides الوجبات الخفيفة والمشروبات والوجبات الخفيفة بعد السباحة

بيلز بول في شرق ساسكس

اذا كنت تبحث عن مسبح خارجي – مثالي لتبريد تلك العضلات بعد تسلق التلال شديدة الانحدار في المدينة فقد وجدت ضالتك ضمن أقدم مسبح خارجي للمياه العذبة حيث تأتي المياه من نبع تحت الأرض ، و الدفء الوحيد هو ذلك القادم من الشمس ، لذلك فهو أكثر برودة من الأماكن الأخرى.

وبغض النظر عن درجة الحرارة ، يعتبر Pells Pool مثاليًا لقضاء يوم عائلي بالخارج ، حيث يضم مسبحًا بطول 46 مترًا ومسبحًا تجديفًا للأطفال ومنطقة عشبية كبيرة للحمامات الشمسية ومقهى صغير يبيع الوجبات الخفيفة والمشروبات والآيس كريم.

و عادة ما يكون هناك قسم خاص بالسباحين الجادين للقيام بنشاطاتهم ، في حين أن سباحي السباحة الحرة لديهم الكثير من المسابح أيضًا.

Saltdean Lido

يجب عليك زيارة هذا المكان ولو لمرة واحدة على الأقل في حياتك، على الأقل للتأمل في المبنى المغري الذي يعتبر حمام السباحة في الهواء الطلق الأكثر أهمية من الناحية المعمارية في الدولة “وفق تصنيف جمعية القرن العشرين.

وقد أعيد فتح المسبح الذي يبلغ ارتفاعه 40 مترًا في عام 2017 بعد ةلترميم العمل وهو يضم قاعة رقص ومقهى ومكتبة. و المياه الباردة للمسبح هي اهم مايميزه ، وتحيط به مروج حمامات الشمس.لذلك لا تنس الواقي الشمسي الخاص بك – فالضوء ينعكس حقًا عن حمام السباحة والمحيط المطلي باللون الأبيض..

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.