حيلة للسفر من لندن إلى أميركا وتوفير 4500 جنيه استرليني حيلة للسفر من لندن إلى أميركا وتوفير 4500 جنيه استرليني
الرئيسية / إخترنا لكم / حيلة للسفر من لندن إلى أميركا وتوفير 4500 جنيه استرليني
حيلة للسفر من لندن إلى أميركا وتوفير 4500 جنيه استرليني

حيلة للسفر من لندن إلى أميركا وتوفير 4500 جنيه استرليني

كشف خبير السفر جيلبرت أوت، صاحب موقع ” God Save The Points”، عن حيلة غريبة لتوفير أكثر من 4.500 جنيه استرليني، ويمكن حاليا من خلال الطريقة الجديدة والغريبة القيام برحلة السفر من لندن إلى الولايات المتحدة الأميركية والعودة في درجة رجال الأعمال فقط بنحو 400 جنيه استرليني، أي أقل مما تكلف الدرجة الاقتصادية، ولكن الخطوات مملة إلى حد ما.

وتكلف الرحلة حاليا من لندن إلى الولايات المتحدة الأميركية والعودة في درجة رجال الأعمال نحو5 آلاف جنيه استرليني. وتشمل الطريقة الجديدة حجز الرحلة من خلال الخطوط الجوية الإسكندنافية “ساس” باستخدام الأميال الجوية، والتي يمكنك من خلالها توفير استئجار سيارة من مراكز هيرتز، لتأجير السيارات، ليوم واحد. وعليك القيام بذلك نحو 20 مرة.

وتكون هذه الطريقة مريحة، لأي شخص لديه ما يكفي من الوقت، أو الذين يعيشون بالقرب من مراكز هيرتز، لإيجار السيارات. وتقدم مراكز هيرتز حاليا 5000 ميل جوي لكل يوم لتأجير السيارات في جميع أنحاء العالم. كما تقدم “ساس” رحلات على درجة رجال الأعمال بين أوروبا والولايات المتحدة الأميركية أو آسيا (في أي من الاتجاهين) لنحو 100 ألف ميل.

وبمعدل 5000 ميل بالنسبة للخطوط الجوية الاسكندنافية لكل يوم واحد استئجار من مراكز هيرتز، تحتاج 20 يوما. وليس من الصعب العثور على أسعار تأجير يومية تبدأ من نحو 20 جنيها إسترليني. والمزعج في الأمر، أنه لا يمكنك فقط استئجار سيارة لمدة 20 يوما على التوالي. وسوف تحتاج حرفيا لاستئجار سيارة لكل يوم، وإعادتها، ثم تكرار العملية 20 مرة وهي الخطوة التي من المؤكد أن تثير بعض السخرية. ومع ذلك، فإنه يعتبر خيارا لعشاق المساومة، ولابد بالتأكيد من وجود رخصة قيادة.

 

شاهد أيضاً

تعرف على أكثر المناطق التي يشعر سكانها بضغوط في لندن

تعرف على أكثر المناطق التي يشعر سكانها بضغوط في لندن

تعتبر وستمنستر، أكثر المناطق التي يعاني سكانها من الضغوط في العاصمة، وذلك وفقاً لتحليل حديث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *