خارطة الطريق البريطانية نحو التحرر من الإغلاق مهددة بالخطر "ما لم يلتزم العامة بالقواعد"
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

خارطة الطريق البريطانية نحو التحرر من الإغلاق مهددة بالخطر “ما لم يلتزم العامة بالقواعد”

نشر

في

1٬185 مشاهدة

خارطة الطريق البريطانية نحو التحرر من الإغلاق مهددة بالخطر "ما لم يلتزم العامة بالقواعد"

حذر وزير حكومي أن خارطة الطريق البريطانية نحو التحرر من الإغلاق “معرضة للخطر” إذا لم يواصل الناس اتباع قواعد الإغلاق.

التحرر من الإغلاق

حيث قال وزير الرياضة نايجل هدلستون أن بوريس جونسون قد لا يكون قادراً على إنهاء جميع قواعد الاتصال الاجتماعي في 21 حزيران يونيو ما لم يلتزم الجمهور عن كثب بالقيود. تأتي تعليقاته مع إعادة تقديم قاعدة الستة في جميع أنحاء البلاد، ما يعني أن ستة أشخاص كحد أقصى من أي عدد من الأسر يمكن أن يجتمعوا معاً في الخارج.

خلال حديثه مع The Sun، قال السيد هدلستون: “من المهم حقاً أن يفكر الناس في أنفسهم وأحبائهم وصحة وسلامة أحبائهم عند قيامهم بأي نشاط. الرسالة هي أنه من الواضح جداً أن الهواء الطلق أكثر أماناً من الأماكن المغلقة، من فضلك لا تعرض نفسك أو عائلتك للخطر. لقد عانينا من فيروس كورونا الآن لأكثر من عام ومعظم الناس يعرفون القانون. لذلك نحتاج حقاً إلى التزام الناس بالقانون، وإلا فإن خارطة الطريق معرضة للخطر لكننا لا نريد أن تكون في خطر، طالما يلتزم الجميع بالقواعد”.

تابع هدلستون: “إنها خارطة طريق. سيُنظر في هذه المعالم الرئيسية بعناية شديدة بالفعل وإذا لم نشعر بأننا نستطيع المضي قدماً، فلن نفعل ذلك.

قال السيد هدلستون أنه يؤمن بأن “الحس السليم للجمهور البريطاني” سوف “يسود” نهاية المطاف في محاربة كوفيد.

كما حث الناس على “إخبار العائلة والأصدقاء المخالفين للقواعد باحترام”. عندما سئل الوزير عن كيفية القيام بذلك بالضبط، أمر البريطانيين بإخبار الأصدقاء: “انظروا ، دعونا نكون أكثر حرصاً قليلاً – آسف، أود أن أعانقكم لكن ليس في الوقت الحالي”.

أُلغيت رسالة “البقاء في المنزل” اليوم ولكن لا يزال يُطلب من الأشخاص “تقليل السفر”. يجب أن يحافظ الناس على التباعد الاجتماعي وألا يتجمعوا بالداخل، حيث يستمتعون بالنزهات في الحدائق وحفلات الشواء في الحدائق الخاصة هذا الأسبوع.

يمكن أيضاً إعادة افتتاح المرافق الرياضية الخارجية مثل حمامات السباحة في الهواء الطلق وملاعب الجولف وملاعب التنس وكرة السلة.

التغيير يفيد أن الفرق الرياضية مثل بطولات كرة القدم للهواة حصلت على الضوء الأخضر للعودة إلى اللعب بشكل تنافسي. لن ترحب المرافق الرياضية الداخلية والصالات الرياضية بالعملاء مرة أخرى حتى 12 نيسان أبريل على أقرب تقدير بموجب خارطة طريق رئيس الوزراء للخروج من الإغلاق.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.