خطط لإلغاء الائتمان الشامل واستبداله بدفعة أسبوعية فكم يبلغ قدرها
تابعونا على:

أخبار لندن

خطط لإلغاء الائتمان الشامل واستبداله بدفعة أسبوعية فكم يبلغ قدرها

نشر

في

2٬748 مشاهدة

خطط لإلغاء الائتمان الشامل واستبداله بدفعة أسبوعية فكم يبلغ قدرها

بموجب خطط جذرية اقترحتها هيئة استشارية حكومية، يمكن إلغاء الائتمان الشامل واستبداله بدفعة أسبوعية قدرها 164 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع لجميع البالغين الذين يستوفون معايير معينة.

وطرحت لجنة الضمان الاجتماعي هذا الدخل الأسبوعي المقترح للفرد الواحد، والذي يساوي نصف الحد الأدنى للأجور.

و اعتبارًا من أبريل / نيسان 2022، سيكون الحد الأدنى لمعدل الائتمان الشامل حوالي 75 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع لمن هم فوق 25 عامًا، مع تقديم دفعات إضافية لأي شخص لديه احتياجات سكنية وأطفال وإعاقات.

لكن المفوضية، التي يدعي قادتها جميعًا أن لديهم “تجربة معيشية لنظام المزايا”، يقولون إنه يجب إلغاء هذا النظام واستبداله بنظام جديد.

وسيكون “دخل لائق مضمون” يبلغ 163.50 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع لجميع البالغين – بما في ذلك العديد من البالغين الذين يعيشون في نفس المنزل، من بين النقاط المركزية في المقترحات الجذرية.

كما سيتم تحديد قيمة إعانات الطفل عند 50 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع، وستتراوح مدفوعات الاستقلال الشخصي للمعاقين بين 83.70 جنيهًا إسترلينيًا و 230.77 جنيهًا إسترلينيًا.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم وضع الخطط من قبل المفوضية، والتي تنظر في الإصلاح الجذري لنظام المزايا وتمولها مجموعة حملات عدم المساواة Trust for London.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.