دار "تيفاني أند كو" للمجوهرات تطلق غرفة أخبارها!
تابعونا على:

أناقة

دار ” تيفاني أند كو ” للمجوهرات تطلق غرفة أخبارها الخاصة!

نشر

في

2٬447 مشاهدة

دار " تيفاني أند كو " للمجوهرات تطلق غرفة أخبارها الخاصة!
Arabisk London on Google News

أطلقت دار تيفاني أند كو Tiffany & Co، الرائدة في صياغة المجوهرات الفاخرة، غرفة أخبارها الخاصّة، لتبقى دائماً على خطّ تماسٍ مع عاشقاتها.

دار تيفاني أند كو

وتنشر العلامة المرموقة بشكلٍ دوريّ ومستمرّ أخبارها من ناحية إصداراتها البرّاقة وإطلالات النّجمات بإبداعاتها المتلألئة.

يأتي ذلك في ظل وصول وطأة التغيّرات التي أجرتها جائحة كورونا COVID – 19 إلى مختلف قطاعات الحياة، من العمل إلى الحياة اليوميّة وأسلوب العيش، وصولاً إلى عالم الموضة والجمال.

و”تيفاني أند كو” هي واحدة من أكبر الشركات الأمريكية مختصة بالذهب والمجوهرات والحلي تأسست سنة 1837 في مدينة نيويورك.

تيفاني أند كومباني .Tiffany & Co

دار " تيفاني أند كو " للمجوهرات تطلق غرفة أخبارها الخاصة!

هي واحدة من العلامات التجارية للمجوهرات الراقية المعروفة عالمياً، منذ تأسيسها في عام 1837، أنتجت تيفاني أند كومباني قلادات مرغوبة للغاية وخواتم الخطبة والأقراط وأنواع أخرى من الملحقات.

إقراء أيضاً:   برغم كورونا.. المركزي الأوروبي متفائل لعام 2021!

حصلت مجموعات مثل Return to Tiffany وTiffany Infinity وTiffany Celebration على مكانة في الشركة باعتبارها علامة تجارية أمريكية أيقونية، لكن ما الذي جعلها واحدة من أكبر العلامات التجارية في العالم؟ في الحقيقة يوجد تاريخ الشركة أكثر مما تراه العين.

تأسس متجر المجوهرات الأول عام 1837 على يد تشارلز لويس تيفاني وجون ف. يونغ. في الأصل، كان يطلق عليه تيفاني ويونغ، في عام 1853، قام تشارلز تيفاني بشراء نسبة شركائه وقام بالتحكم الوحيد في الشركة واعاد تسميتها كما نعرفها اليوم تيفاني آند كو .Tiffany & Co.

إلى جانب المجوهرات المذهلة، تشتهر تيفاني أيضاً بإنتاج مجموعة متنوعة من الملحقات، في الستينيات، كلف تيفاني بإنشاء قطع مخصصة للبيت الأبيض في الصين للرئيس ليندون جونسون، اليوم، تيفاني لديها خط كامل مخصص للاكسسوارات التي تتكون من حلقات رئيسية، حقائب اليد، النظارات الشمسية، أدوات الكتابة وأكثر من ذلك.

إقراء أيضاً:   ما حقيقة عودة تركي آل الشيخ للاستثمار الرياضي في مصر؟

لقد كان لتيفاني رصيد قيم لتاريخ أمريكا لأكثر من 170 سنة، أثناء الحرب الأهلية، صمم تيفاني السيوف الاحتفالية وكذلك السيوف لاستخدامها في المعركة من قبل الجنود، في عام 1885، أعاد تيفاني تصميم الختم العظيم للولايات المتحدة، والذي يتم عرضه على ظهر فاتورة الدولار حتى يومنا هذا.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.