ذي بوينت .. أكبر نافورة في العالم تكشف عن مفاجآتها الرمضانية
تابعونا على:

عربية

ذي بوينت .. أكبر نافورة في العالم تكشف عن مفاجآتها الرمضانية

نشر

في

1٬063 مشاهدة

ذي بوينت .. أكبر نافورة في العالم تكشف عن مفاجآتها الرمضانية

استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك، كشفت “ذي بوينت”، الوجهة المميزة للحياة العصرية الغنية بالإطلالات الخلّابة ولتناول الطعام في “نخلة جميرا”، عن برامج شيّقة للاستمتاع بوجبات الإفطار والسحور الشهية وسط الأضواء الساحرة المستوحاة من الأجواء الرمضانية، بالإضافة إلى عروض “نافورة النخلة” اليومية الآسرة.

سوف يتنعم زوار “ذي بوينت” بالإجواء الرائعة خلال هذا الشهر الفضيل والاستمتاع بالعروض المبهرة للزينة الرمضانية المستوحاة من الزخارف الإسلامية، وكذلك تناول الإطار على مقربة من أكبر نافورة مائية في العالم، والتي سوف تطلق يومياً، إشارة انتهاء فترة الصوم وحلول موعد الإفطار خلال الفترة الممتدة من 12 أبريل الجاري ولغاية 15 مايو المقبل.

وسوف يتمكن الزوار طوال هذه الفترة، من الاستمتاع بعروض مدهشة تشمل وجبات الإفطار والسحور اللذيذية في مختلف أنحاء “ذي بوينت” حتى الساعة الواحدة فجراً، والتمتع بعروض “نافورة النخلة” التي تتأرجح أعمدة الماء فيها على أنغام الأغاني الإماراتية الشهيرة مثل “سلام يا دبي” و”دبي كوكب آخر” و”حتى بلوغ السحاب” وغيرها.

ذي بوينت

يقع  على بعد 5 كيلومترات داخل مياه الخليج العربي ويتميز بموقعه الفريد على تاج «نخلة جميرا» مقابل فندق “أتلانتس ذا بالم” مما يتيح للزوار الإستمتاع بنسيم البحر البارد والمناظر الخلابة ويحتضن أيضاً ممشى يمتد بطول 1.5 كيلومتر، مشكلاً بحد ذاته وجهة مميزة للمقيمين والسائحين.

يضم أكثر من 80 مطعمًا ومتجرًا ومعالم سياحية بما في ذلك المطاعم ومحلات البيع بالتجزئة والترفيه، بالإضافة لمجموعة من النوافير تصاحبها الإضاءة والموسيقى التي ستوفر للزائرين عروض مذهلة يمكن مشاهدتها من مجموعة المطاعم ذي بوينت المتنوعة ذات الواجهة المائية الساحرة.

يعد تجربة فريدة في مجال الترفيه و المطاعم في دبي من خلال تزويد الزوار بخيارات متنوعة وعديدة نابضة بالحياة والمناظر الساحرة فهو الوجهة الوحيدة للمقيمين والسائحين التي ستمنحهم فرصة للإسترخاء والإستمتاع مع مجموعة كاملة من المأكولات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق من المطاعم الفاخرة إلى المطاعم العائلية الملائمة لجميع الفئاة، ولا بد من التأكيدأن ذي بوينت سيضم أضخم المهرجانات والحفلات التي ستكون الاضخم على الصعيد المحلي والعالمي.

كما تتوفر لدينا سينما وهي ريل سينما التي تمنحكم فرصة تناول الطعام داخل السينما وأنتم تستمتعون بأشهى المأكولات، بالإضافة لسوبر ماركت ومنطقة ترفيه للأطفال وأكثر من ذلك.

تتعدد طرق ووسائل الوصول لموقع “ذي بوينت” عن طريق قطار النخلة الكهربائي مونوريل الذي سيتم ربطه مع شبكة الترام الرئيسية أو عبر التاكسي المائي الذي سينقل الزوار عبر الخليج من فنادق ومنتجعات نخلة جميرا إلى ذي بوينت أو عن طريق الحافلات أو سياراة الأجرة، بالإضافة لأكثر من 1600 مكان للإنتظار ومواقف السيارات.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.