دبي تأمل في إعادة افتتاح أنشطتها والسياحية في مطلع يوليو المقبل وتبدأ التجهيزات
تابعونا على:

إخترنا لكم

دبي تأمل في إعادة افتتاح أنشطتها والسياحية في مطلع يوليو المقبل وتبدأ التجهيزات

نشر

في

828 مشاهدة

دبي تأمل في إعادة افتتاح أنشطتها والسياحية في مطلع يوليو المقبل وتبدأ التجهيزات

تستعد دبي لاستعادة نشاطها السياحي عبر تجهيز وفحص استعدادها، وفقاً للتوجهات العالمية الحالية، آملة في إعادة افتتاح أنشطتها السياحية في مطلع يوليو المقبل.

وأشار المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي هلال سعيد المري إلى أن استعادة النشاط السياحي ستكون تدريجية، وذلك لأن الكثير من الدول حول العالم مازالت تفرض حالة من الإغلاق العام، موضحاً أن الأمر مرتبط بالمباحثات الثنائية للوصول إلى خطة واضحة لإعادة الفتح.

ولفت إلى عمل الدائرة عن قرب مع القطاعين الخاص والعام للتأكد من جاهزية دبي من كافة النواحي وتهيئتها بشكل تام لاستقبال السياح في أي وقت يُتاح فيه ذلك.

وأوضح المري أن الدائرة تتعاون مع طيران الإمارات التي بدأت بأخذ الحجوزات في مطلع يوليو، مؤكداً على قدرة دبي على الاستجابة السريعة لتغيرات السوق، حيث تبذل الوقت والجهد لكي تعود الأمور كما كانت.

ويُذكر أن الناقلات الجوية الإماراتية فتحت باب الحجوزات لركاب الرحلات في الاتجاهين بدءاً من 15 مايو المقبل، ولكن ذلك لا يعني أن السفر سيكون في تلك التواريخ، لأن الأمر معتمد على ما سيؤول إليه الوضع في البلاد وعلى موافقة الجهات المختصة.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار التذاكر أقل من المعدل الطبيعي لأسعار موسم الذروة في الصيف على مختلف الوجهات وذلك على الرغم من ارتفاع الطلب في ظل زيادة حجم سعة المقاعد التي توفرها الناقلات الإماراتية.

ويبدأ جدول الحجوزات الطبيعي في الاتجاهين للعربية للطيران في 15 مايو، فيما يبدأ لطيران الاتحاد وفلاي دبي في 16 مايو، أما طيران الإمارات فيبدأ فيه الحجز في 1 يوليو.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X