دراسة: لندن موطن السيارات الفارهة في العالم !! دراسة: لندن موطن السيارات الفارهة في العالم !!
الرئيسية / أخبار لندن / دراسة: لندن موطن السيارات الفارهة في العالم !!
دراسة: لندن موطن السيارات الفارهة في العالم !!

دراسة: لندن موطن السيارات الفارهة في العالم !!

كشفت دراسة حديثة، أن مدينة لندن هي عاصمة السيارات السوبر كار الفائقة في العالم، بعد أن تم العثور على المزيد من السيارات الخارقة في شوارعها أكثر من موسكو ولوس أنجلوس ونيويورك.

وتظهر البيانات الأخيرة التي تم الحصول عليها من Instagram، أنه من أصل 148.1 مليون صورة لسيارات السوبر كار الرياضية التي تمت مشاركتها في السنوات الثلاثة الأخيرة، كان 6.1 مليون منهم في لندن.

وتمت مشاركة أكثر من 4% من صور السيارات الخارقة في لندن، بفوزها على موسكو ولوس أنجلوس ونيويورك، حيث بلغت النسبة 5.9 ملايين و 4 ملايين و 3.7 مليون على التوالي.

وفي لندن، كانت نايتسبريدج Knightsbridge أكبر مكان توجد به سيارات فاخرة، وكانت أيضاً هارودز Harrods، وبارك تاورزThe Park Tower وشارع سلون Sloane Street أفضل المواقع للسيارات الخارقة في العاصمة.

دراسة: لندن موطن السيارات الفارهة في العالم !!  دراسة: لندن موطن السيارات الفارهة في العالم !!

وتم العثور على عدد من السيارات السوبر كار في Lowndes Square في بلغرافيا Belgravia، وفي Dorchester Hotel في مايفير Mayfair، خلال السنوات الثلاثة الماضية.

ويكشف تحليل بيانات Instagram التي يقوم به Activity Superstore، أن السيارات من نوع فيراري، هي السيارة الأكثر انتشاراً والتي يتم نشرها على Instagram، مع ما يقرب من 59 مليون مشاركة عالمية منذ عام 2015.

وتم نشر أكثر من 48 مليون صورة من سيارات لامبروجيني على Instagram في السنوات الثلاث الأخيرة، تليها سيارات بورش 43 مليون، وماكلارين 17.6 مليون، وبنتليز 17.5 مليون.

وقال مات ديفيس، من “Activity Superstore”: “إننا نعيش في عصر من فن العرض للسيارات الفائقة، حيث يستخدم أصحاب الملايين والمليارديرات أغراضهم الآلية الغريبة لإبهار جمهور المعجبين”.

وأضاف: “من الواضح أن ذلك بدأ في السنوات الثلاث الأخيرة فقط، حيث تم مشاركة 148 مليون صورة لسيارات سوبر كار على انستجرام”.

 

شاهد أيضاً

زوجان يعرضان منزلهما الفخم البالغ سعره 3 مليون جنيه استرليني مقابل 25 جنيه فقط!!

زوجان يعرضان منزلهما الفخم البالغ سعره 3 مليون جنيه استرليني مقابل 25 جنيه فقط!!

يقدم لك زوجان أغنياء فرصة للحصول على منزلهما الفاخر الذي يبلغ سعره 3 مليون جنيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *