درة تثير الجدل مجددا
تابعونا على:

إخترنا لكم

درة تثير الجدل مجددا

نشر

في

552 مشاهدة

درة تثير الجدل مجددا

أثارت الفنانة التونسية درة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت على حسابها الشخصي على الانستغرام صورا من أول جلسة تصوير لها بعد زواجها. جميع تعليقات المتابعين تساءلت عن سبب حزن الفنانة، حيث اعتبر الجميع أن ملامحها حزينة جدا. يذكر أن الفنانة ارتدت في الصور فستان كب فوق قميص أبيض، ما الجزء السفلي من الفستان يتألف من طبقتين من الدانتيل.

ليس هذا الجدل الأول الذي تثيره الفنانة، حيث أثار زواجها من هاني سعد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا عقب منشور هشام هاشم، زوجة هاني سعد الأولى، عبر حسابها على الفيسبوك نفت فيه شائعات انفصالهما قائلة: ” ردا على الشائعات احنا مطلقناش”.

كما تم تداول صورة كانت قد نشرتها هاشم عبر الانستغرام، تجمع هاني السعد مع عائلته الأولى في عيد ميلاده السابق، وأرفقتها بالتعليق التالي: “أسعد عيد ميلاد بحياتي، حبيبي، تخطينا معا الأزمات المفرحة والمحزنة..  وأنت تعرف هذا.. لا أستطيع العيش بدونك”.

أما درة فقد احتفلت بزواجها على رجل الأعمال هاني سعد في حفل عرس ضخم أقيم بالجونة حضره عدد كبير من الفنانين المصريين، من بينهم: جومانة مراد، خالد الصاوي، بشرى، دنيا سمير غانم، وآسر ياسين.

وسبقت الحفل بأيام عدة صور كانت قد نشرتها درة على حسابها على الانستغرام من جلسة تصوير عقد القران، وأرفقت الصور بالتعليق: “الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا، ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان”.

ويذكر أن الفنانة حرصت شديد الحرص على السرية التامة، حيث كانت قد نفت قبل أيام قليلة فقط الشائعات التي تناولت زواجها وموعد حفل الزفاف. وذكر موقع فوشيا نقلا عن مصدر مقرب من الفنانة أنه تم تحديد موعد العرس في مدينة الجونة بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي. كما أضاف الموقع أن الفنانة سافرت إلى فرنسا بعد انتهاء المهرجان لتقوم ببعض التسوق تحضيرا لحفل الزفاف برفقة هاني سعد. حيث تفاجأ الجمهور بحفل زفافها بعد أن كانت درة قد نفت الأمر برمته.

لم تكن التعليقات التي طالت الفنانة التونسية إيجابية، حيث وجه العديد اللوم والاتهامات أنها تسببت بانهيار عائلته الأولى ضمن غموض تام أحاط علاقة سعد بزوجته الأولى وما إذا كانا قد انفصلا.

كان رد درة على هذه الانتقادات حادا في ظل إصابة والدتها بانسداد في الشريان، واتهمت الذين هاجموها بأنهم تسببوا بإصابة والدتها بهذه الوعكة الصحية. جاء ذلك بعد ساعات قليلة من حفل الزفاف، ضمن موجة انتقادات شديدة لدرة أنها تسببت بطلاقه من زوجته الأولى من أجل الزواج به.

لم تتوان درة من الرد على المنتقدين، وطالبتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدم التدخل بحياتها الشخصية قائلة: “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة.. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من امبارح، صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق، ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، واهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة، فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم، وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.