درجات الحرارة في بريطانيا تنخفض إلى ما دون الصفر.. وتوقعات بتساقط الثلوج
تابعونا على:

أخبار لندن

درجات الحرارة في بريطانيا تنخفض إلى ما دون الصفر.. وتوقعات بتساقط الثلوج

نشر

في

469 مشاهدة

درجات الحرارة في بريطانيا تنخفض إلى ما دون الصفر.. وتوقعات بتساقط الثلوج

من المتوقع، أن يشهد الطقس في بريطانيا، انخفاض في درجات الحرارة إلى ما دون الصفر خلال الأسبوع الجاري، وذلك بسبب تأثر البلاد بكتلة هوائية باردة قادمة من القطب الشمالي.

وأفاد خبراء الأرصاد الجوية في المملكة المتحدة، أن البلاد ستشهد أول تحرك للرياح القوية الباردة، هذا الموسم اعتبارا من اليوم، مما قد يؤدي إلى حدوث أبرد درجات حرارة خلال العام حتى الآن.

تساقط الثلوج

وذكر الخبراء، ستشهد كل من كل من إنجلترا وويلز واسكتلندا وأيرلندا انخفاض كبير في درجات الحرارة، وتساقط للثلوج في الأماكن المرتفعة منها.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية:  إنه من المتوقع أن يصاحب جبهة بادرة تتحرك جنوبا بعض الأمطار والرياح بينما يؤدي الهواء البارد القادم من الشمال إلى انخفاض درجات الحرارة ما بين 9 درجات إلى 11 درجة مئوية باسكتلندا.

بينما ستشهد إنجلترا وويلز وأيرلندا الشمالية درجات حرارة أعلى قليلا تقع ما بين 12 و13 درجة مئوية.

أوضح أليكس بوركيل عالم الأرصاد بهيئة الأرصاد الجوية، أن الأجزاء الجنوبية والساحلية من إنجلترا يوم غد الإثنين ستشهد درجات حرارة متوسطة بين 16 و17 درجة مئوية، بينما ستشهد اسكتلندا ما بين 8 و9 درجات كحد أقصى.

وتعاود درجات الحرارة في الانخفاض مرة أخرى يوم الثلاثاء، حيث تشهد إنجلترا متوسط 11 درجة مئوية أو 12 درجة مئوية، في حين يمكن أن تشهد ويلز وأيرلندا الشمالية 12 درجة مئوية في المتوسط، وستشهد اسكتلندا زيادة طفيفة في درجات الحرارة، بحد أقصى 11 درجة مئوية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.