"دريس كود": منصة مصرية رائدة لأفخم الأزياء والإكسسوارات والديكور
تابعونا على:

عربية

“دريس كود”: منصة مصرية رائدة لأفخم الأزياء والإكسسوارات والديكور

نشر

في

182 مشاهدة

"دريس كود": منصة مصرية رائدة لأفخم الأزياء والإكسسوارات والديكور

انطلقت منصة ” دريس كود ” المصرية الناشئة لتوفير إمكانية تسوق الأزياء والإكسسوارات والديكور المنزلي عن بعد، ومساعدة الشركات المحلية الناشئة في ترويج منتجاتها.

تأسست الشركة على رائد الأعمال المصري محمد طلال، وتعمل عبر موقعها الإلكتروني، وتقدم من خلاله منتجات متنوعة من الأزياء والإكسسوارات وغيرها، بالإضافة إلى عملها على تسويق منتجات الشركات المصرية الناشئة.

بدأت “ دريس كود ” العمل عام ٢٠١٩، وقد بلغ حجم طلباتها حوالي ٣٠ ألف طلب، وقد تمت هذه الطلبات بأمان وسلاسة، كما تمكنت الشركة كذلك من زيادة عدد وحدات التخزين أو ما يعرف بـ SKU من ٣٠٠ إلى ٦٠٠ في غضون عام، بمعدل ٢٠ ضعفا، وتستقبل المنصة حاليا أكثر من ٥ آلاف زيارة يوميا، كما أن ٦٠٪ من العملاء يكررون تجربة الشراء أكثر من مرة ما يعني وجود قدر من الولاء للمنصة، بالإضافة إلى توفير قسيمة شراء بقيمة ١٠٠ جنيه عند الشراء لأول مرة من قبل أصدقاء العميل.

نموذج أعمال ناجح

أظهرت الشركة الناشئة نموذج أعمال ناجح ومرن ساعد على زيادة نموها، على الرغم من تحديات جائحة كورونا، حيث حققت ارتفاعا في المبيعات في عام ٢٠٢٠، مع نمو كبير في الإيرادات شهريا، كما تملك المنصة ورش لصناعة ما يبلغ حوالي ٧٥٪ من منتجاتها المعروضة، كما أنها تقوم بتشغيل حوالي ٣٥ ورشة محلية بعدد موظفين بلغ ١٤٠٠ موظفا.

ولدى المؤسس خطة تتمثل بالعمل على التوسع في سوق الإكسسوارات المنزلية خاصة المفروشات، بهدف إعادة اهتمام العملاء باستخدام القطن المصري المحلي، وتتيح للعملاء إمكانية الدفع عبر الإنترنت، أو نقداً عند التسليم.

وتوفر المنصة للمشترين إمكانية إرجاع المنتجات خلال مدة 16 يوماً بشكل مجاني، إلى جانب تقديم قسيمة شراء تصل قيمتها إلى نحو 100 جنيه.

لمزيد من التفاصيل حول المنصة، تفضل بزيارة الرابط التالي:

https://www.dresscodeme.com/

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.