دمشق تستضيف 4 معارض متخصصة في إعادة الإعمار
تابعونا على:

إخترنا لكم

دمشق تستضيف 4 معارض متخصصة في إعادة الإعمار

نشر

في

588 مشاهدة

دمشق تستضيف 4 معارض متخصصة في إعادة الإعمار

تستضيف العاصمة السورية دمشق 4 معارض متخصصة في مجال إعادة الإعمار وتقنياته المتنوعة وتكنولوجيا الاتصالات خلال صيف العام الجاري.

وتنظم شركة المبدعون للمعارض والمؤتمرات كلاً من معرض بناء البنى التحتية والإكساء “بيلد أب” بدورته الأولى، معرض التدفئة والتكييف والمياه والطاقات المتجددة بدورته الأولى، معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بدورته السادسة، بالإضافة إلى جناح المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية “لايف ستايل”.

وتعد إقامة هذه المعارض فرصة لإلقاء الضوء على آخر المستجدات المتعلقة بالمنتجات والتكنولوجيا الجديدة وأحدث التطبيقات المستخدمة في مجال البناء والمدن الذكية والمعلومات، إلى جانب دورها في تبادل الخبرات والترويج والتسويق لمنتجات الشركات وعقد الصفقات التجارية.

وقد أشار وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السوري محمد سامر الخليل إلى أن عملية إعادة الإعمار في سورية رحلة طويلة لها مراحل متعددة، وكل مرحلة فيها سيتم تطوير النشاط الصناعي وربط الصناعة بالقطاعات الأخرى.

ولفت إلى أن المعارض تشهد مشاركة واسعة من قطاعات البناء والطاقة والتكنولوجيا، منوهاً إلى أن العديد من الشركات المحلية شرعت في استعادة نشاطها بعد التوقف خلال سنوات الحرب، مما سيساهم في تأمين المنتجات الخاصة بعملية الإعمار.

ويصل عدد المشاركين في المعارض الأربعة إلى أكثر من 212 شركة من 48 دولة عربية وأجنبية تضم كلاً من لبنان والعراق والأردن ومصر وألمانيا وفرنسا وإيطاليا.

وقد أعلن علاء هلال مدير عام المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات والمنظمة لمعرض “بيلدكس” الذي يعد أكبر معرض للبناء في الشرق الأوسط، وجود 5 شركات روسية كبيرة مشاركة في معرض “بيلد أب”، فضلاً عن مشاركة شركات صينية وكورية.

 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.