دنيا سمير غانم تُعلق على صورة تجمعها بشبيهتها الايطالية دنيا سمير غانم تُعلق على صورة تجمعها بشبيهتها الايطالية دنيا سمير غانم تُعلق على صورة تجمعها بشبيهتها الايطالية دنيا سمير غانم تُعلق على صورة تجمعها بشبيهتها الايطالية
الرئيسية / إخترنا لكم / دنيا سمير غانم تُعلق على صورة تجمعها بشبيهتها الايطالية
دنيا سمير غانم تُعلق على صورة تجمعها بشبيهتها الايطالية

دنيا سمير غانم تُعلق على صورة تجمعها بشبيهتها الايطالية

أثار الشبه الكبير بين قائدة فريق يوفنتوس للسيدات سارة جاما، والفنانة المصرية دنيا سمير غانم موجة من التغريدات التي جعلت من الأخيرة تتصدر قائمة التريند الخاصة بمصر على تويتر.
وتداول رواد تويتر صورة تجمع بين “غانم” و”جاما”، تُظهر الشبه الكبير بينهما، وشكلت الصورة صدمة لدى بعض المغردين فيما أثارت الكثير من الكوميديا والضحك لدى البعض الآخر.
وتفاعلت الفنانة المصرية على ذلك الشبه الكبير مازحةً، عبر اعادة نشر الصورة التي جمعتها مع “جاما”، لتعلق عليها “ممثلة ومطربة، والدة كايلا رامي رضوان، وسفيرة النوايا الحسنة لليونيسف مصر”، مشيرة بعدم ذكرها لممارسة كرة القدم إلى شخصيتها وعملها.
“سارة جاما” هي مدافعة إيطالية تبلغ من العمر 31 عاماً، كان موقع الفريق قد نشر صورة لها على صفحته الخاصة وهي ترتدي قميص الفريق الجديد، ثم سرعان ما لفتت الأنظار إليها نظراً للشبه الذي يجمعها مع الفنانة المصرية دنيا سمير غانم.
دنيا سمير غانم تُعلق على صورة تجمعها بشبيهتها الايطالية
 وعلى الصعيد الفني، تستأنف النجمة دنيا سمير غانم تصوير مشاهدها في “فيلم تسليم أهالي” بعد عيد الأضحى مباشرة، وتجمع المشاهد بينها وبين هشام ماجد ولوسي وعدد آخر من النجوم، الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول مطاردة الفنانة لوسي لبطلة الفيلم خلال الأحداث وذلك بسبب حبها الشديد لهشام ماجد الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهما إلى الهروب من لوسي لكى يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطارٍ كوميدي.

شاهد أيضاً

أحلام تسخر من أغنية أصالة وتتحدى الجمهور!

أحلام تسخر من أغنية أصالة وتتحدى الجمهور!

أثارت تغريدة على تويتر للفنانة الإماراتية أحلام، على حسابها الشخصي، الكثير من الضحك، بعدما سخرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *