"ديليفرو" تحتفل بنجاحها في الكويت في مقر السفارة البريطانية "ديليفرو" تحتفل بنجاحها في الكويت في مقر السفارة البريطانية
الرئيسية / إخترنا لكم / “ديليفرو” تحتفل بنجاحها في الكويت في مقر السفارة البريطانية
"ديليفرو" تحتفل بنجاحها في الكويت في مقر السفارة البريطانية

“ديليفرو” تحتفل بنجاحها في الكويت في مقر السفارة البريطانية

أقامت شركة “ديليفرو” البريطانية في الكويت احتفالاً تحت عنوان “ليلة من حرية الغذاء” في مقر السفارة البريطانية للاحتفاء بالأداء الممتاز للشركة خلال الـ 6 أشهر الماضية منذ افتتاح فرعها في الكويت.

وقد حضر الاحتفال السفير البريطاني في الكويت مايكل دافنبورت إلى جانب حضور مجموعة من المطاعم المشاركة في “ديليفرو” والشركات العاملة معها، فضلاً عن مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي والصحافيين ومحبي ديليفرو.

وقد عرضت الشركة خلال الاحتفال مجموعة من أكثر المطاعم شهرة في الكويت مثل روكهاوس سلايدرز، سوبر فودز وأربان كريمري، وتعد حملتها التسويقية الأخيرة التي كانت تحت عنوان “حرية الغذاء” تجسيداً لفكرة توفير الطعام اللذيذ في الوقت والمكان اللذين تريدهما.

وقد أبدت مديرة ديليفرو في الكويت سهام الحسيني فخرها بالاحتفال ببداية النجاح في مقر السفارة البريطانية، لافتة إلى أن الفريق الكويتي له أهمية كبيرة في جلب التكنولوجيا المولودة في بريطانيا إلى أيدي عملاء الكويت.

وأوضحت أن أسطول السائقين ومجموعة المطاعم الشريكة يشاركون الشركة في شغفها بالطعام مع المجتمع الكويتي، آملة في تحقيق نجاح أكبر خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه عبر السفير البريطاني مايكل دافنبورت عن سعادته بوجود إقبال كبير على خدمة الشركة التي تعد نموذجاً مقتبساً من بريطانيا يساهم في مساعدة الشركات المحلية على تطوير وخلق مئات الوظائف في قطاع المطاعم.

والجدير بالذكر أن شركة “ديليفرو” شركة توصيل عالمية، تأسست عام 2013 ويقع مقرها الرئيسي في لندن وتعمل في 500 مدينة في 14 دولة، حازت على العديد من الجوائز، وتعمل اليوم مع أكثر من 80 ألف مطعم ومحل وجبات سريعة، كما تتعامل مع 60 سائق لتوفير أفضل تجربة توصيل طعام في العالم.

 

شاهد أيضاً

تعّرف على سبب عدم توفير شبكة واي فاي في باصات لندن حتى الآن !!

تعّرف على سبب عدم توفير شبكة واي فاي في باصات لندن حتى الآن !!

لا شك في أن النقل في لندن هو أحد أفضل وسائل النقل في العالم، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *