ذعر ورعب.. الأمير هاري يرتعد خوفاً من ميغان ماركل!
تابعونا على:

مشاهير

ذعر ورعب.. الأمير هاري يرتعد خوفاً من ميغان ماركل!

نشر

في

1٬188 مشاهدة

ذعر ورعب.. الأمير هاري يرتعد خوفاً من ميغان ماركل!

كشفت أنجيلا ليفن، الخبيرة المتخصصة في شؤون العائلة الملكية، أن الأمير هاري يعيش في حالة “ذعر ورعب” من زوجته، ميغان ماركل، التي تحاول أن يكون لها اليد الطولى في كل شيء.

 

وأكدت أنجيلا أن دوق ساسكس يدخل أيضا في نوبة من العصبية حين يتواجد إلى جوارها، قائلة: “من المعروف تماما أن ميغان تكون راضية ومسرورة إلى أن تنطق بثمة شيء لا تريدك أن تقوله ومن ثم تتحول وتصير مخيفة حقا، وذلك ما يحدث مع هاري”.

وتابعت أنجيلا حديثها بقولها: “وأعتقد أن هاري يشعر برعب حقيقي منها بسبب الطريقة التي ينظر بها إليها. فهو لا يريد التحدث بأي شيء إذا وجدها تريد التحدث. وإذا شعر أو لاحظ أنها تود التحدث لأحد قبله، فإنه يتراجع ويترك لها المجال لتفعل ذلك”.

وكانت ميغان قد شوهدت وهي تحاول تهدئة الأمير هاري في فيديو نشر للمرة الأولى في آخر حلقات مسلسلهما الوثائقي “Harry and Meghan” عبر شبكة نيتفليكس.

 

ذعر ورعب.. الأمير هاري يرتعد خوفاً من ميغان ماركل!

وظهر الثنائي بالفيديو بعد مدة قصيرة من مقابلتهما المشتركة مع المذيعة الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري، العام 2021، وسُمِعَت ميغان وهي تقرأ بصوت مرتفع بيان من الملكة الراحلة إليزابيث الثانية لزوجها، قبل أن يبادر هاري ويظهر لها هاتفه.

وبدا من الواضح أن هاري كان في حالة صدمة وذهول من النص؛ إذ أخبر زوجته بعدها: “آمل لو كنت أعرف ماذا أفعل”، ثم احتضنته ميغان وقالت له: “فلنأخذ استراحة. استرخي وخذ نفسك ثم قرر بعدها”.

وعادت أنجيلا لتقول: “هاري أصبح عصبيا للغاية، أعتقد أنها مَن تسيطر على كل شيء؛ لأن ذلك ليس هاري الذي كان قبل بضعة أعوام”.

وأكدت أنجيلا أن السبب الوحيد وراء تغيُّر شخصية هاري بهذا الشكل هو سيره وراء ميغان وتحقيقه لمطالبها، خاصة وأن له تصريح سابق بهذا الخصوص قال فيه: “ما تريده ميغان، تحصل عليه”، مؤكدة أن ذلك أمر مأساوي؛ لأنه يسمح لها بقول وفعل ما يحلو لها بخصوص أشياء كان سيرفضها أي شخص آخر وسيرى أن ميغان مخطئة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X