رأس الخيمة تطلق حملة ترويجية للسياحة في لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

رأس الخيمة تطلق حملة ترويجية للسياحة في لندن

نشر

في

684 مشاهدة

رأس الخيمة تطلق حملة ترويجية للسياحة في لندن

أجرت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة جولة ترويجية في العديد من المدن في بريطانيا وألمانيا بغرض تعريف السوق الأوروبية بالإمارة، وذلك تماشياً مع استراتيجيتها الهادفة لجذب 1,5 مليون زائر بحلول عام 2021.

وقد جمعت هذه الجولة نحو 370 من منظمي الرحلات السياحة ووكلاء السفر، وتم تنظيمها في أماكن شهيرة مثل قلعة إدنبرة واستاد الإمارات في لندن، وتمكن المشاركون فيها من التعرف على العروض المميزة والمعالم السياحية في رأس الخيمة من خلال مسابقات تفاعلية وعروض تقديمية.

أما المدن التي شملتها الجولة فهي كل من لندن وبيرمنغهام وليفربول وإدنبرة في بريطانيا وشتوتغارت وفرانكفورت وهامبورج في ألمانيا، وذلك لتعريف المعنيين بقطاع السياحة والسفر بالمزيج المميز الذي تقدمه الإمارة من شواطئ خلابة ومغامرات في الهواء الطلق إلى جانب الضيافة العربية الأصيلة.

ويُشار إلى أن عدد السياح القادمين في أوروبا قد ارتفع خلال العامين الماضيين، وتسعى رأس الخيمة إلى أن يبلغ عدد زوارها 3 ملايين زائر بحلول عام 2025.

وقد بلغت نسبة السياح الدوليين القادمين إلى الإمارة نحو 62% من إجمالي السياح في العام الماضي، وتصدرت ألمانيا قائمة السياح الدوليين في 2018 بنحو 83,6 ألف زائر، تلتها روسيا بـ 83,53 ألف زائر، ثم بريطانيا بـ 63,05 ألف زائر.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X