راغب علامة أول ضيوف برنامج أنغام على dmc
تابعونا على:

أخبار الفن

راغب علامة أول ضيوف برنامج أنغام على dmc

نشر

في

158 مشاهدة

راغب علامة أول ضيوف برنامج أنغام على dmc

سيحل النجم اللبناني راغب علامة ضيفاً على برنامج أنغام الذي سيبث على قناة dmc وسيناقش البرنامج حياة الفنان عن قرب بدءً من سيرته الفنية لحياته الشخصية كما سيخص البرنامج بغناء بعض من أغانيه الشهيرة.

برنامج أنغام

أنغام نشرت الفيديو الترويجي للبرنامج عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت عليه قائلة: سعدت بالحديث مع نجوم الغناء وزملائي الأعزاء عن شغفنا بالموسيقى وعشنا معاً حلمنا وغنينا مع بعض، وغنوا أغانيهم كما لم تسمعوها من قبل وحكينا حكايات أول مرة تتحكي وعشنا رحلة من المتعة لكم جمهوري الراقي المحترم أهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة

وسبق أن شوّقت أنغام جمهورها لبدء عرض برنامجها الجديد الذي يحمل نفس اسمها على شاشة قناة dmc وقناة دبي، حيث نشرت الإعلان التشويقي الأول للبرنامج، وأكدت أنغام أن البرنامج سيتضمن فقرات غنائية غير مسبوقة وحكايات وأسراراً عن النجوم تروَى لأول مرة.

راغب علامة وجدل ابنه

أثار لؤي الجدل بإطلالته التي اعتبرها بعض المتابعين غير مألوفة، حيث ظهر بمريول الطبخ أثناء تحضيره الطعام، إلا أنه لم يرتدِ اي ثياب تحت المريول.

ليرد على منتقدي “ستايله” : أنتم فئران !

هذا وكانت إطلالات لؤي علامة “الغريبة” أثارت جدلا واسعا مؤخرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما عرضه لانتقادات كثيرة استدعت ردا قاسيا منه ومن والده الفنان راغب علامة.

راغب علامة أول ضيوف برنامج أنغام على dmc

أعمال أنغام الأخيرة

وكانت النجمة أنغام طرحت أحدث أغانيها على موقع “يوتيوب” التى تحمل اسم “عارفة قيمتى”، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

وأحيت مؤخرًا أنغام حفلاً غنائيًا، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو هانى فرحات، وذلك بحضور الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، التي أكدت أن الوزارة أعدت برنامجا إبداعيا مكثفا خلال الصيف يتم تنفيذه بجميع ربوع مصر من خلال مهرجانها الصيفى برئاسة الدكتور مجدى صابر.

وكان آخر أعمال أنغام الغنائية “لوحة باهتة” التى طرحتها على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة أنغام للتعاون مجددًا مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها “حالة خاصة جدا”، حيث كتب لها أغنية “يا ريتك فاهمني”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.