رايانير تطلق رحلات جوية مباشرة من المملكة المتحدة إلى لابلاند
تابعونا على:

أماكن مميزة

رايانير تطلق رحلات جوية مباشرة من المملكة المتحدة إلى لابلاند

نشر

في

460 مشاهدة

رايانير تطلق رحلات جوية مباشرة من المملكة المتحدة إلى لابلاند
أعلنت شركة الطيران منخفضة التكلفة رايانير عن إطلاق رحلات جوية مباشرة من لندن وليفربول إلى لابلاند، فنلندا، في الوقت المناسب لقضاء عطلة عيد الميلاد الرائعة هذا العام.

ستتوفر خمس رحلات أسبوعية من ستانستد إلى لابلاند-روفانيمي، بدءًا من 30 أكتوبر 2023، وستتوفر أيضاً رحلة من ليفربول إلى لابلاند-روفانيمي برحلتين أسبوعياً ابتداءً من نفس التاريخ.

لابلاند هي منطقة نائية في شمال فنلندا، تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة وتجاربها الشتوية الفريدة.

يمكن للزوار زيارة قرية سانتا كلوز، وركوب الزلاجات مع الرنة، والتزلج على الجليد، ومشاهدة الشفق القطبي الشمالي.

قالت جيد كيروان، رئيسة الاتصالات في رايانير: “لابلاند هي حلم كل طفل (كبير وصغير) مع تجارب سحرية ستشارك بها عائلتك إلى الأبد”.

“ليس مبكراً جداً لبدء التخطيط لعطلة عيد الميلاد الخاصة بك، خاصةً عندما يعني ذلك الحصول على أفضل أسعار التذاكر المتاحة، لذا تأكد من زيارة موقع رايانير اليوم وحجز رحلتك الفريدة من نوعها إلى لابلاند هذا الشتاء”.

إذا كنت تبحث عن عطلة عيد الميلاد المثالية، فإن لابلاند هي المكان المناسب لك، مع تجاربها الشتوية الفريدة وجمالها الطبيعي الخلاب، لن تندم على زيارة هذه المنطقة الرائعة.

فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها في لابلاند:

  • زيارة قرية سانتا كلوز: قرية سانتا كلوز هي قرية حقيقية تقع في لابلاند. يمكنك زيارة منزل سانتا كلوز، ولقاء مساعديه، وكتابة رسائل إلى سانتا.
  • ركوب الزلاجات مع الرنة: ركوب الزلاجات مع الرنة هي تجربة رائعة يمكنك القيام بها في لابلاند، يمكنك التزلج عبر الغابات المغطاة بالثلوج، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • التزلج على الجليد: التزلج على الجليد هو نشاط شهير آخر يمكنك القيام به في لابلاند، هناك العديد من مسارات التزلج المختلفة المتاحة، لذا يمكنك العثور على مسار يناسب مستوى مهارتك.
  • مشاهدة الشفق القطبي الشمالي: الشفق القطبي الشمالي هو أحد أكثر الظواهر الطبيعية روعة التي يمكنك رؤيتها. يمكنك مشاهدة الشفق القطبي الشمالي في ليالي الشتاء في لابلاند.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X