ربع مليون مشاهدة بعد ساعتين من طرح أغنية أصالة "الحب والسلام". ربع مليون مشاهدة بعد ساعتين من طرح أغنية أصالة "الحب والسلام".
الرئيسية / منوعات / ربع مليون مشاهدة بعد ساعتين من طرح أغنية أصالة “الحب والسلام”.
ربع مليون مشاهدة بعد ساعتين من طرح أغنية أصالة "الحب والسلام".

ربع مليون مشاهدة بعد ساعتين من طرح أغنية أصالة “الحب والسلام”.

قامت الفنانة السورية ” أصالة ” بطرح أغنية جديدة على منصة اليوتيوب بعنوان ” الحب والسلام” والتي تحمل صورتها على الفيديو كليب.
وقد حققت الأغنية ربع مليون مشاهدة بعد ساعتين من طرحها فقط.

حيث استعانت الفنانة أصالة بلغة الإشارة في الكليب، حيث تظهر ممثلة الصم وضعاف السمع هاجر جمال الشهيرة بـ”مادونا” ومترجم الإشارة بيشوى عماد، كما شارك بالتصوير أناس من جنسيات مختلفة.

وكانت أصالة قد وجّهت رسالة قبيل طرح الأغنية برسالة عبر حسابها على الانستغرام قائلة: “عمل بيشبه عنوانه، الحب جمعنا جميعاً لنقدّم هديّه لكل روح تعبت خوف، ولكلّ قلب مو عارف يرتاح .. عمل غير عادي غنيته من جوّا روحي وقلبي”

حيث وجهت الشكر لجميع القائمين على العمل قائلة: “شكراً جزيلاً لكل من أضاف وكل من شارك وأخصّ بالشكر صديقي الحبيب مصطفى اسماعيل على مجهوده الكبير  وكمان أخي الغالي محمد رحيم على أجمل كلام كتبه ولحنه بهرني وبكّاني وأسعدني وعيّشني بصياغة أحرف من حُب وطيبه…ولسندي وحبيبي وشريكي أخي أنس محبّتي وامتناني وافتخاري بكم جميعاً أحبّتي بأقرب وقت رح تكون (الحبّ والسّلام) بين إيديكم .. اسمعوها بقلبكم متل ماغنّيتها بقلبي”.

يذكر أن أغنية ” الحب والسلام” هي من كلمات وألحان محمد رحيم

شاهد أيضاً

دنيا سمير غانم تُعلق على صورة تجمعها بشبيهتها الايطالية

دنيا سمير غانم تُعلق على صورة تجمعها بشبيهتها الايطالية

أثار الشبه الكبير بين قائدة فريق يوفنتوس للسيدات سارة جاما، والفنانة المصرية دنيا سمير غانم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *