رغم إصابة أحد أعضاء فريقه ب_19  Covid لن يتم عزل بوريس جونسون
تابعونا على:

أخبار لندن

رغم إصابة أحد أعضاء فريقه ب_19  Covid لن يتم عزل بوريس جونسون

نشر

في

1٬431 مشاهدة

رغم إصابة أحد أعضاء فريقه ب_19  Covid لن يتم عزل بوريس جونسون

 أثبت الاختبارات الطبية أن  أحد أعضاء فريق بوريس جونسون الذي كان برفقته خلال رحلته إلى اسكتلندا  مصاب بكوفيد ، لكن جونسون لن يتم عزله.

وأُبلغت صحيفة الغارديان أن رئيس الوزراء لم يكن على اتصال وثيق بموظف داونينج ستريت ، لكن أصر المصدر على أن الاثنين كانا “جنبًا إلى جنب” في عدة مناسبات.

وقال المصدر أيضًا إن جونسون والموظف المدني طاروا في نفس الطائرة الصغيرة بين غلاسكو وأبردين.

و بعد أن ثبتت إصابة الموظف ، عزل في اسكتلندا – وطُلب من جميع الأشخاص الذين تم تحديدهم على أنهم من المخالطين المقرّبين أن يفعلوا الشيء نفسه.

و لم يستطع داونينج ستريت أن يقول ما إذا كان جونسون قد تم اختباره لـ Covid منذ أن بدأ عضو وفده في العزلة ، على الرغم من أنه من المفهوم أنه قد تم اختباره قبل الرحلة وفي وقت ما خلالها.

و بعد أن اتصلت به صحيفة الغارديان ، قال المتحدث الرسمي : “يزور رئيس الوزراء بانتظام المجتمعات في جميع أنحاء المملكة المتحدة ويتم تنفيذ جميع جوانب الزيارات بما يتماشى مع إرشادات فيروس كورونا.

وحاول جونسون والمستشارة ، ريشي سوناك ، في البداية تجنب العزل الشهر الماضي عندما كانا على اتصال وثيق مع جافيد ، بالقول إنهما سينضمان إلى اختبار الاتصال اليومي التجريبي بدلاً من ذلك.  ومع ذلك ، فقد انقلبوا في مواجهة الضغط العام المتزايد ووافقوا لاحقًا على قضاء الأيام العشرة اللازمة في المنزل.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X