رنا الحريري زوجة باسم ياخور ترد على منتقدي برنامج زوجها "أكلناها" رنا الحريري زوجة باسم ياخور ترد على منتقدي برنامج زوجها "أكلناها"
الرئيسية / منوعات / رنا الحريري زوجة باسم ياخور ترد على منتقدي برنامج زوجها “أكلناها”
رنا الحريري زوجة باسم ياخور ترد على منتقدي برنامج زوجها "أكلناها"

رنا الحريري زوجة باسم ياخور ترد على منتقدي برنامج زوجها “أكلناها”

بعد موجة الانتقادات التي طالت برنامج “أكلناها” الذي يقدمه الفنان السوري باسم ياخور على قناة “لنا” بسبب ما تسبب به البرنامج من عداوات بين عدد من الممثلين السوريين، قامت الكاتبة السورية رنا الحريري زوجة باسم ياخور بالرد على الانتقادات الموجهة للبرنامج.

وقد نشرت رنا العديد من التوضيحات المتعلقة بالبرنامج عبر خاصة الستوري على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مدافعة عن زوجها.

وذكرت الحريري أن فريق إعداد البرنامج هو من يضع الأسئلة وليس باسم أو ضيوفه، مشيرة إلى أن البرنامج تم تصويره كاملاً في السابق، وحالياً يتم عرض الحلقات بشكل عشوائي.

وبررت ذلك بأن زوجها قد يسأل أحد الضيوف سؤالاً، ثم يسأله ضيف في حلقة أخرى السؤال نفسه ليستنكره، مما يعني أن الحلقة التي عرُضت لاحقاً قد تكون صورت أولاً.

كما أوضحت أنه خلال عملية مونتاج الحلقات تم حذف العديد من الحوارات والأسئلة لتصبح الحلقة ضمن الزمن المطلوب، لافتة إلى أن هذا يفسر لماذا يقوم باسم بسؤال الضيف عدة أسئلة متتالية، مؤكدة أن هذا لا يعني وجود مشكلة بين باسم والضيف أو أنه يرغب من الغش.

 

شاهد أيضاً

ابنة أصالة نصري تتحدث عن الرجال بعد شائعات طلاق والدتها.. ماذا قالت؟

ابنة أصالة نصري تتحدث عن الرجال بعد شائعات طلاق والدتها.. ماذا قالت؟

أثارت ابنة الفنانة السورية أصالة نصري “شام الذهبي” الجدل بعد تداول مقطع فيديو لها عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *