استمتع بنهايات الشتاء في السعودية مع حملة "روح قبل لا يروح" | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

استمتع بنهايات الشتاء في السعودية مع حملة “روح قبل لا يروح”

نشر

في

202 مشاهدة

استمتع بنهايات الشتاء في السعودية مع حملة "روح قبل لا يروح"

تحت شعار “روح قبل لا يروح”، أطلقت وكالة السياحة السعودية “روح السعودية” كحملة ترويجية جديدة تهدف إلى استقطاب الزوار للاستمتاع بأجواء الشتاء اللطيفة التي تلف المملكة قبل نهاية الموسم.

بعروض جاذبة وأنشطة متنوعة، تقدم “روح السعودية” فرصة ذهبية لاكتشاف السحر الشتوي في المملكة.

فعاليات وأنشطة متنوعة لزوار السعودية

يشهد شتاء السعودية لهذا العام مجموعة من الفعاليات البارزة مثل يوم التأسيس، موسم الرياض، لحظات العلا، موسم الدرعية، فورمولا وان، وغيرها الكثير.

جميع تلك الأحداث تقدم تجارب لا تُنسى للزوار الكرام وتجذب السياح من مختلف أنحاء العالم لزيارة الوجهات الفريدة للمملكة.

اقرأ ايضاً: انطلاق فعاليات معرض الدفاع العالمي من السعودية للارتقاء بالصناعات العسكرية

السفر إلى السعودية أسهل من أي وقت مضى

تفخر السعودية بتوفير مجموعة من خيارات التأشيرات التي تسهل عملية السفر والاستمتاع بكل ما تقدمه المملكة من فعاليات وتجارب.

سواء كنت ترغب في حضور الفعاليات، أداء العمرة، أو استكشاف جمال السعودية، يمكن الحصول على التأشيرة بكل سهولة عبر منصة “روح السعودية” الإلكترونية.

اقرأ ايضاً: تأشيرة السعودية عند الوصول: دليلك الشامل للحصول عليها في عام 2024

ردود أفعال إيجابية على حملة “روح قبل لا يروح”

حملة “روح قبل لا يروح” شهدت ردود أفعال واسعة وإيجابية في الأوساط الإعلامية ومن قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

الهاشتاق الخاص بالحملة تصدر قوائم الأكثر تداولاً، مما يبرهن على الاهتمام المتزايد بقضاء الأوقات الشتوية في السعودية واستغلال الفرص السياحية المقدمة.

وشهد شتاء السعودية هذا العام نشاطاً سياحياً ملحوظاً، لما تتمتع به الكثير من مدن المملكة بأجواء رائعة، ووجهات جذابة، ومرافق سياحية متنوعة، حيث أصبحت السعودية من أكثر الوجهات السياحية جذبا في المنطقة والعالم

خاصة بعد أن أصبح إصدار تأشيرات القدوم إلى المملكة أكثر سهولة ويسراً من أي وقت مضى، لكون المملكة توفر عدداً من التأشيرات التي تتيح جميعها السياحة وحضور الفعاليات، وأداء العمرة والزيارة، والتجول في جميع أنحاء المملكة، ومنها تأشيرة العمرة، وتأشيرة السياحة، وتأشيرة المرور، وتأشيرة الأهل والأصدقاء.

إلى جانب تمكين مواطني 63 دولة من إصدار التأشيرة الإلكترونية أو عند الوصول، بالإضافة للمقيمين بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، وحاملي تأشيرات الولايات المتحدة والشنغن، والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي. وبإمكان الراغبين في القدوم إلى المملكة، زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتأشيرات في منصة “روح السعودية”، للتعرف على التأشيرات المتاحة بعد إدخال المعلومات الأساسية.

X