زوجان في عمر الشباب يتمكنا من شراء منزل مستقل بأربع غرف نوم ب 263.000£
تابعونا على:

أخبار لندن

زوجان في عمر الشباب يتمكنا من شراء منزل مستقل بأربع غرف نوم ب 263.000£

نشر

في

1٬018 مشاهدة

زوجان في عمر الشباب يتمكنا من شراء منزل مستقل بأربع غرف نوم ب 263.000£

كتبت: ساندي جرجس

تملكت شانين لاند، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، وزوجها دارين نوبل الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، منزلهما الأول بعد دفع 263.000 جنيه استرليني، في منطقة “تيفرتون” Tiverton, Devon.

والتقى دارين، وهو مهندس سباكة وتدفئة، بشانين في المدرسة قبل ثماني سنوات.

ويقول الزوجان أن أي شخص يستطيع أن يشتري منزله، طالما أنهم حريصون على كل بنس والتمسك بمجموعة من قواعد الإنفاق الصارمة.

وقال الزوجان، إن هدفهم دائما كان عبارة عن شراء منزل معاً، وقد أخذا رهن العقاري الذي سيستمر 20 عامًا فقط،

زوجان في عمر الشباب يتمكنا من شراء منزل مستقل بأربع غرف نوم ب 263.000£

وقالت شانين: “عندما تركنا المدرسة وبدأنا في الكلية قلنا يومًا ما نريد أن نتملك منزلًا، ولكن النقود التي كانت لدينا كانت تكفي فقط فواتير الهاتف ولا شيء آخر”.

وأضافت: “الناس الذين يقرأون هذا قد يعتقدون أن لدينا وظائف عالية الأجر ولكني أعمل في مجال البيع بالتجزئة، وهذا يظهر أنك يمكن أن توفر المال وتحصل على الرهن العقاري بوظيفة عادية”.

وتابعت: “أعرف أن دارين لديه عمل باهر ولكن يمكنك القيام بأي وظيفة والحصول على الرهن العقاري، وكلانا قد بدأ أجره على الحد الأدنى للأجور، وعندما كنا ندخر كنا في وظائف ذا أجور قياسية”.

زوجان في عمر الشباب يتمكنا من شراء منزل مستقل بأربع غرف نوم ب 263.000£ زوجان في عمر الشباب يتمكنا من شراء منزل مستقل بأربع غرف نوم ب 263.000£

وبغض النظر عن إغراء استئجار عقار في الوقت الذي قاموا فيه بحفظ ودائعهم، فتح الزوجان حديثاً حسابات مصرفية مشتركة قبل أكثر من عام تقريبًا، ونشأ كلاهما في منزل عائلي متوسط، حيث عاش كل منهم مع أسرته من أجل توفير ودائعهما.

وقال دارين: “لقد قمنا بتوفير مبلغ لائق وفي الوقت نفسه كنا نلهو كما نريد، لقد كنا نخرج ولكن لا نذهب في الأعياد إلى ولاية فلوريدا، ولم نقم بشراء السيارات الفاخرة”.

وقالت شانين “إذا لم يفعل الناس ذلك يمكنهم توفير ما يكفي لشراء منزل خلال عام بسهولة، الناس الآخرين في عمرنا سوف يقولون إنهم صغار وإنهم احرار، ولكنهم يفعلون هذا ومن ثم يقلقون بشأن شراء المنزل في وقت لاحق”.

وقال الزوجان: ”لدينا خطة رهن عقاري لمدة 20 عامًا لذلك سنكون في الأربعينيات عندما يتم دفع الرهن العقاري الخاص بنا”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X