زوجة ايلي صعب تكشف عن لأضرار الجسيمة التي لحقت ببيتها ومشغل زوجها زوجة ايلي صعب تكشف عن لأضرار الجسيمة التي لحقت ببيتها ومشغل زوجها
الرئيسية / إخترنا لكم / زوجة ايلي صعب تكشف عن الأضرار الجسيمة التي لحقت ببيتها ومشغل زوجها
زوجة ايلي صعب تكشف عن الأضرار الجسيمة التي لحقت ببيتها ومشغل زوجها

زوجة ايلي صعب تكشف عن الأضرار الجسيمة التي لحقت ببيتها ومشغل زوجها

كشفت زوجة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، كلودين صعب، الأضرار الجسيمة التي لحقت ببيتها وبيت ابنها ومشغل زوجها جراء انفجار مرفأ بيروت.

وقالت كلودين في تصريح لموقع “سيدتي”: “الحمد لله كلنا بخير. الأضرار التي لحقت بنا كثيرة ولكن كلها لا تساوي شيئاً أمام الأرواح التي زهقت والإصابات التي تعرض لها الناس والبيوت التي دمرت. نحن تضررنا كالآخرين وبيروت كلها دمرت، ومنطقة “الجميزة” غير آهلة للسكن، بل هي تحتاج إلى إعادة إعمار من بينها بيتنا وبيت إبني إيلي “جونيور”، ومكتب زوجي إيلي تحطم كل زجاجه والحمد لله أن أياً من الموظفين لم يصب بأذى”.

وبدوره، قال المصمم إيلي صعب:” عشت معظم حروب لبنان، وانطلقت عالمياً في أوجّ الحرب الأهلية، لكن ما حصل في 4 أغسطس- آب شكّل صدمة كبيرة، لأن بيروت دُمرت وهي في الأساس كانت تعيش ظروفاً صعبة بسبب الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والمصرفية، وحصل الانفجار وزاد من مآسي الناس.

زوجة ايلي صعب تكشف عن الأضرار الجسيمة التي لحقت ببيتها ومشغل زوجها زوجة ايلي صعب تكشف عن الأضرار الجسيمة التي لحقت ببيتها ومشغل زوجها

شاهد أيضاً

لتوفير حوالي 30 منزل جديد .. مجلس برنت يقيّم مخطط مركز شرطة ويلزدن في لندن

لتوفير حوالي 30 منزل جديد .. مجلس برنت يقيّم مخطط مركز شرطة ويلزدن في لندن

يتم النظر في إعادة تطوير موقع سابق لمركز شرطة ويلزدن لتوفير ما يقرب من 30 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *