زيارة قطرية لمدينة "ساوث إند" لبحث فرص الاستثمار زيارة قطرية لمدينة "ساوث إند" لبحث فرص الاستثمار
الرئيسية / إخترنا لكم / زيارة قطرية لمدينة “ساوث إند” لبحث فرص الاستثمار
زيارة قطرية لمدينة "ساوث إند" لبحث فرص الاستثمار

زيارة قطرية لمدينة “ساوث إند” لبحث فرص الاستثمار

قام وفد قطري مؤلف من رجال قطاع المال والأعمال بزيارة مدينة “ساوث إند” في مقاطعة “ايسكس” جنوب شرق بريطانيا، وترأس الوفد سفير قطر في بريطانيا وإيرلندا يوسف بن علي الخاطر.

وقد أتت هذه الزيارة ضمن فعاليات بحث فرص الاستثمار والتعاون المشترك بين قطر وبريطانيا، والتي بدأت مع انطلاق أعمال المنتدى الاقتصادي القطري البريطاني في لندن قبل عامين، وذلك تلبية للدعوة التي قام بها عمدة المدينة ديريك جارفيس والنائب البرلماني عن حزب المحافظين السير ديفيد أميس.

وقد قام عمدة المدينة ديريك جارفيس باستقبال السفير القطري والوفد المرافق له، والتقى الوفد بعدد من رجال الأعمال ومسؤولي المؤسسات الاقتصادية والتجارية في “ساوث إند”.

وقد حضر السفير القطري العديد من الجلسات النقاشية واللقاءات المشتركة مع ممثلين عن الحكومة المحلية ورجال الأعمال القطريين والبريطانيين، وبحث الجانبان أبرز فرص الاستثمار المتاحة في البلدين، وتبادلا الرؤى المشتركة في المشاريع الاقتصادية والتجارية بين الجانبين.

وقد أشار السفير القطري إلى أن هذه الزيارة جاءت في إطار دعم التعاون الاقتصادي الثنائي بين البلدين، والاطلاع على فرص الاستثمار المشترك في “ساوث” إند” وقطر، بالإضافة إلى التعرف على فرص التعاون الاقتصادي والتجاري بين قطر وبريطانيا.

وأبدى السفير رغبة الجانب القطري في القيام بزيارات أخرى إلى العديد من المدن البريطانية لدعم فرص التعاون في كل من المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

 

 

شاهد أيضاً

انتخاب المغرب رئيساً للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة

انتخاب المغرب رئيساً للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة

تم انتخاب المغرب رئيساً للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة، وذلك خلال الدورة الخامسة للمنتدى والتي عقدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *