ساعة جديدة من آبل قادرة كشف الحمى
تابعونا على:

علوم وتكنولوجيا

ساعة جديدة من آبل قادرة كشف الحمى

نشر

في

174 مشاهدة

ساعة جديدة من آبل قادرة كشف الحمى

قد تتمكن ساعة  آبل الذكية القادمة التي من  المفترض أن تسمى Apple Watch Series 8 من إخبار مرتديها ما إذا كانت  لديهم حمى بسبب ارتفاع درجة حرارة الجسم عن المعتاد بفضل مستشعر مدمج جديد، وفقًا من مارك جورمان من وكالة بلومبرج.

ويقول جورمان في أحدث إصدار من رسالته الإخبارية Power On، إن الساعة الذكية قد تحتوي على مستشعر درجة حرارة الجسم الجديد، بالنظر إلى أن المستشعر قد اجتاز اختبار آبل الداخلي.

ومع ذلك، يشير جورمان إلى أنه يعتقد أن المستشعر مناسب لكل من النموذج القياسي Apple Watch Series 8 والنموذج المتين الجديد المصمم للرياضيين. ولكن من غير المحتمل من ناحية أخرى أن تتلقى Apple Watch SE 2 هذه الوظيفة.

وعلى عكس مقاييس الحرارة التقليدية المخصصة مثل ميزان حرارة الجبهة أو الرسغ، فإن الساعة لن تمنح المستخدمين قراءة مباشرة لدرجة حرارة أجسامهم الحالية.

ولكن تلجأ الساعة بدلاً من ذلك إلى تنبه المستخدمين مباشرةً إذا اعتقدت أنهم مصابون بالحمى. ويمكن أن توصي بعد ذلك بالتحدث مع طبيبك أو استخدام مقياس حرارة مخصص.

ويمكنك توقع بعض ميزات تتبع الصحة الجديدة في Apple Watch Series 8 لهذا العام. وأشارت التقارير الصادرة في شهر أبريل إلى أن آبل كانت تهدف إلى إضافة ميزة الكشف عن درجة حرارة الجسم إلى Apple Watch Series 8، على افتراض أن الميزة قادرة على اجتياز الاختبار الداخلي.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.