ستة أنشطة صيفية يمكن القيام بها في شارع العرب مانشستر بصيف 2022
تابعونا على:

مناسبات و أحداث

ستة أنشطة صيفية يمكن القيام بها في شارع العرب مانشستر بصيف 2022

نشر

في

214 مشاهدة

ستة أنشطة صيفية يمكن القيام بها في شارع العرب مانشستر بصيف 2022

يُعَد “شارع العرب مانشستر” أو شارع (Wilmslow) في منطقة (Rishm)من أهم معالم مدينة المدينة التي تقع شمال المملكة المتحدة، وأُطلِق على الشارع اسم “شارع العرب”؛ لأنه يحتوي على العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي تعود إلى العرب.

ويشتهر الشارع بالمحلات التي تقدم الوجبات الحلال، والمطاعم التي تعمل وفق الشريعة الإسلامية، ومما تقدمه من الطعام الهندي والأفغاني والتركي، لذلك أصبح الشارع قبلةً للعديد من السياح، ولا بد أن يزوره العرب عند قدومهم لمدينة مانشستر.

في هذا المقال سنتعرف معاً على أهم النشاطات التي يمكن القيام بها في شارع العرب مانشستر:

1- يضم “شارع العرب مانشستر” العديد من محلات الخضار واللحوم الحلال، وبإمكانك تجربة الطعام الهندي والسوري اللذيذ، وهناك أيضًا العديد من المحلات المتخصصة ببيع الأطعمة الشرقية.

2- عند مرورك ب: شارع العرب” في مانشستر يمكنك زيارة متاجر بيع الثياب والأحذية الجلدية والمنتجات الأخرى. التسوق في “شارع العرب” تجربة ممتعة حقًّا.

3- يمكنك تناول أشهى الحلويات اللبنانية والشامية داخل أرقى المحلات الموجودة في” شارع العرب” في بريطانيا؛ حيث يستمتع الأجانب بطعم هذه الحلويات التي ننصحك بتجربتها.

4- يضم الشارع مجموعة من المحلات التجارية التي تبيع مختلف أنواع البضائع بسعر التكلفة، ولعل أشهر هذه المتاجر محل كادبوري، فيمكنك اغتنام الفرصة وشراء ما ترغب فيه من منتجات.

تراث رياضي عريق وتاريخ حافل بالبطولات

5- ننصحك كذلك بزيارة متحف استاد مانشستر، إضافة إلى ملعب النادي العريق الذي شهد كثيرًا من البطولات الرياضية على أرضه.

6- يوجد في شارع العرب مانشستر أرقى المقاهي والمطاعم حيث يمكنك تناول وجبة الإفطار التي تحتوي على الفلافل المشهورة في الدول العربية، وغيرها من الأطعمة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.