سرقة ثلاثة خراف من مزرعة ساندرنغهام الملكية في بريطانيا لهذا السبب!
تابعونا على:

منوعات

سرقة ثلاثة خراف من مزرعة ساندرنغهام الملكية في بريطانيا لهذا السبب!

نشر

في

980 مشاهدة

سرقة ثلاثة خراف من مزرعة ساندرنغهام الملكية في بريطانيا لهذا السبب!
تعرضت العائلة الملكية في بريطانيا، لهجوم من نشطاء حقوق الحيوان، بالرغم من التزامهم بالبيئة ودعمهم للزراعة المستدامة.

ونظمت مجموعة “Animal Rebellion” هجوماً على مزرعة ساندرنغهام الملكية، حيث سرقت ثلاثة نساء ثلاثة خراف للاحتجاج على تربية الحيوانات لأغراض غذائية.

ونشرت المجموعة صوراً على تويتر للنساء وهن يقومن بسرقة الخراف من الحقل لإطلاقها.

وأعلنت المجموعة، أن هذه الخطوة هي بداية سلسلة من عمليات “إنقاذ” الحيوانات التي تعتزم تنفيذها خلال الصيف بهدف توعية البريطانيين بضرورة تغيير نظامهم الغذائي.

ويشدد النشطاء على ضرورة إصلاح العلاقة بين الإنسان والحيوانات، وأن يلتزم الجميع بالانتقال إلى نظام غذائي نباتي آمن وموثوق به وبرنامج لإعادة تحرير الحياة البرية، وذلك لمواجهة أزمات المناخ والطبيعة.

وتم إيقاف ثلاث نساء من المجموعة بتهمة الاشتباه في سرقة الخراف، حيث توجهن بطريقة طوعية إلى مركز الشرطة في سلو قرب وندسور.

وقال المتحدث باسم شرطة وادي التايمز: “تحقق شرطة نورفولك في تقارير بأن ثلاث خراف تمت سرقتها من مزرعة في ويست نيوتن بنورفولك.

حضرت ثلاث نساء في العشرينيات والثلاثينيات من العمر إلى مركز الشرطة في سلاو بشكل طوعي وتم اعتقالهن بتهمة السرقة، وقد تم الاحتفاظ بهن في الحبس.

وفي حادثة مماثلة، قام ثلاثة ناشطين من مجموعة “Just Stop Oil” برش طلاء برتقالي على إحدى العروض في معرض تشيلسي للأزهار في لندن، وتم احتجزهم الشرطة.

يجدر الإشارة إلى أن مزرعة ساندرنغهام الملكية تمتلك آلاف الهكتارات وتضم غابات ومزروعات وحدائق، وهي مملوكة للعائلة الملكية منذ خمسة أجيال، وورثها تشارلز الثالث بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X