سعودي آيدول .. أول برنامج غنائي سعودي برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ
تابعونا على:

أخبار الفن

سعودي آيدول .. أول برنامج غنائي سعودي برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ

نشر

في

142 مشاهدة

سعودي آيدول ..  أول برنامج غنائي سعودي برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ

قامت مجموعة ال MBC بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ ليثمر هذا التعاون عن إنطلاق برنامج فني سعودي موجه للسعوديين خاصة وللعرب عامة.

إعلان سعودي آيدول عبر المستشار تركي آل الشيخ

أكد المستشار تركي آل شيخ عبر تغريدة في حسابه الشخصي على تويتر، أن التعاون سوف يُثمر عن إطلاق برنامج “سعودي أيدول”، وذلك بمشاركة من الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس.
وقال تركي آل الشيخ في تغريدته: «سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين #هيئة_الترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج #سعودي_أيدول مع الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس في لجنة التحكيم يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022».

وسيتم بث البرنامج على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف كانون الأول المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة التي ستبدأ في 11 كانون الثاني 2023.

محبوب السعودية أو سعودي آيدول هو النسخة الأصلية من محبوب العرب لكن بنسخته السعودية

يسلط البرنامج الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية ويعد من أضخم برنامج هواة التي سوف تعرض على التلفاز العربي.

المستشار آل الشيخ كان قد صرح مسبقاً عندما تسلم قيادة الهيئة العامة للترفيه في السعودية في 2018، بأن هدفه نقل السعودية إلى أقصى درجات النجاح على مستوى الترفيه إذ قال: “هدفي أن تصبح المملكة العربية السعودية من أفضل 4 نقاط في الترفيه في آسيا، ومن العشر الأوائل على مستوى العالم في المرحلة الأولى”، وخلال 3 سنوات أحدث ثورة شاملة في قطاع الترفيه، وخلال فترته شجع المستثمرين من الداخل والخارج، وعقد الشراكات مع شركات الترفيه العالمية، وتخصيص الأراضي المناسبة لإقامة المشروعات الثقافية والترفيهية، ودعم الموهوبين من الكتّاب والمؤلفين والمخرجين، وقام بتوفير فرص العمل للسعوديين في كل المجالات التي يوفرها قطاع الترفيه، وخلق قطاعات جديدة للاستثمارات بداية بالقطاع الثقافي واحتفاء بمبادرات الفنون قاطبة، واستقطاب المعارض العالمية.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.