سفير السعودية لدى لندن يجتمع بأعضاء نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا سفير السعودية لدى لندن يجتمع بأعضاء نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا
الرئيسية / إخترنا لكم / سفير السعودية لدى لندن يجتمع بأعضاء نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا
سفير السعودية لدى لندن يجتمع بأعضاء نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا

سفير السعودية لدى لندن يجتمع بأعضاء نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا

اجتمع سفير السعودية لدى لندن الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبد العزيز بأعضاء نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا في سفارة المملكة هناك.

وضم الوفد رئيس النادي مالك معيض والعديد من أعضاء وعضوات النادي الذين تحدثوا عن المبادرات الإعلامية التي يقوم بها النادي في عدة مدن بريطانية لتعزيز الصورة الذهنية عن المملكة.

وأشاد السفير بالدور الهام الذي يقوم به النادي في بريطانيا، مؤكداً دعمه لكافة المبادرات الإعلامية التي تساهم في نقل الصورة الحقيقة عن السعودية.

وقد عبر رئيس النادي مالك معيض عن سعادته بالدعم المقدم للنادي وأنشطته من قبل الأمير خالد، مشيراً إلى أنه منذ تأسيس النادي وهو يلقى دعم السفارة والملحقية الثقافية في لندن، مما أتاح له تقديم العديد من البرامج الإعلامية والأنشطة. 

ويُذكر أن نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا ينظم العديد من الفعاليات والأنشطة الإعلامية، ويضم نخبة من الإعلاميين والإعلاميات والباحثين السعوديين، ويهدف إلى التعريف بالمجتمع السعودي وصقل المواهب السعودية في مجال الإعلام، إلى جانب تسليط الضوء على جهود السعودية.

 

شاهد أيضاً

بسبب كورونا! ضربة مالية تتعرض لها الملكة اليزابيث الثانية بعد انخفاض أرباحها لدى "كراون ستيت"

بسبب كورونا! ضربة مالية تتعرض لها الملكة اليزابيث الثانية بعد انخفاض أرباحها لدى “كراون ستيت”

حذرت مؤسسة “ذا كراون ستيت” البريطانية، وهي مجموعة من العقارات والمزارع، من انخفاض كبير في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *