سكارليت جوهانسون حامل بطفلها الأول من كولن جوست
تابعونا على:

سوشيال ميديا

سكارليت جوهانسون حامل بطفلها الأول من كولن جوست

نشر

في

546 مشاهدة

سكارليت جوهانسون حامل بطفلها الأول من كولن جوست

تننظر سكارليت جوهانسون طفلها الأول من زوجها كولن جوست ليكون شقيقاً لطفلتها الأولى التي تبلغ السنوات السبع روز دوروثي دورياك من زوجها الثاني رومان دورياك.

وأخبرت مصادر متعددة “الصفحة السادسة” عن حمل سكارليت الذي لم تكشف عنه شخصياً، وقال أحد المصادر للصحيفة بأن “سكارليت ستضع طفلها قريباً، أعلم أنها وكولين سعيدان جداً”.

مصدر مطلع أخبر الصحيفة نفسها وقال بما معناه: “سكارليت حامل وتحاول أن تبقى هادئة، لقد كانت بعيدة جداً عن الأنظار”.

وكانت شائعات الحمل قد انتشرت في شهر يونيو الماضي بعد تغيب سكارليت عن عدد من حفلات إطلاق فيلمها الجديد Black Widow، كما أنها نادراً ما أجرت مقابلات صحفية واعتمدت المقابلات الافتراضية في حال حدوثها.

كما أنها وخلال إطلالتها الإعلامية ظهرت عبر تقنية زووم للترويج للفيلم وذلك في برنامج Tonight Show الذي يقدمه جيمي فالون، تحديداً في 21 يونيو الماضي، و تم التقاط  الصورة من عند الكتفين أي أنها لم تظهر بطنها لتكشف حينها عن حملها.

لطالما كانت تقضي سكارليت الصيف بين أماجانسيت ومونتوك ولكن هذا الصيف مختلف وفق ما ذكر المصدر، وقال بما معناه: “عادةً تقضي سكارليت وقتها في الصيف في الخارج في أماجانست ومونتوك، ويمكن مشاهدتها تمشي مع كلابها على البحر أو تتناول القهوة، ولكن هذا الصيف يبدو مختلفاً إذ تحاول أن تكون بعيدة عن الأنظار”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.