سكان "إيلينغ" في غرب لندن يعانون من "كابوس القمامة"‏
تابعونا على:

أخبار لندن

سكان “إيلينغ” في غرب لندن يعانون من “كابوس القمامة”‏

نشر

في

480 مشاهدة

سكان "إيلينغ" في غرب لندن يعانون من "كابوس القمامة"‏

كتبت: ساندي جرجس

وصف السكان المقيمون ب”إيلينغ” في لندن، مشكلة جمع القمامة في شوارعهم ب”الكابوس”، وذلك لما تجذبه من فئران وذباب إلى جميع أنحاء المنطقة.

وأكدت امرأة من سكان المنطقة، أنها تعاني من مشاكل في جمع القمامة لمدة تبلغ حوالي ثماني سنوات، عاشت خلالها في خلافات مع مجلس إيلينغ.

وقالت امرأة المقيمة في “هانويل”، والتي تبلغ من العمر 53 عامًا، أن جمع النفايات في المنطقة لا يتم في الوقت المحدد له، وفي بعض الأحيان لا يتم جمعها على الإطلاق.

وأضافت: “إن المشكلة كانت مستمرة، حتى تم تزويد المنطقة بثلاثة صناديق معدنية لجمع القمامة، بعد أن أمتنع المجلس لفترة طويلة عن وضع صناديق في “يورك أفينيو”.

سكان "إيلينغ" في غرب لندن يعانون من "كابوس القمامة"‏

وتابعت: ” أني أعيش في هانويل منذ تسع سنوات تقريبًا، ولدينا خلال السنوات الثماني الماضية مشاكل في جمع القمامة، فأولًا وقبل كل شيء المجلس لم يعطينا أي صناديق قمامة لسنوات عديدة، ثم قبل بضعة أشهر قرر أن يعطينا تلك الصناديق الثلاثة”.

وأشارت إلى أن الأشخاص الذين يجمعون القمامة، لا يجمعونها دائمًا، وأحيانا لا يأتون لمدة ثلاثة أسابيع، مضيفة: “لهذا السبب الوضع يزداد سوءًا، ولكنهم جاءوا أخيرًا يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن أبلغ أحد الجيران المجلس”.

وعندما سئلت كيف يؤثر ذلك عليها وعلى جيرانها كل يوم، قالت: “إنه موقف محزن بالنسبة لي ولجيراني، لأننا نشعر بأن لا أحد يهتم بنا، ودعوت المجلس من قبل ولم يحدث أي شيء”.

وأضافت: “بعض الناس الذين يعيشون هنا لديهم أطفال، ولدينا فئران منتشرة في كل مكان، وهذا يؤثر حقًا على حياتنا”.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.