سوبردراغ توسع شبكتها في بريطانيا: 25 متجراً جديداً هذا العام | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أناقة

سوبردراغ توسع شبكتها في بريطانيا: 25 متجراً جديداً هذا العام

نشر

في

176 مشاهدة

سوبردراغ توسع شبكتها في بريطانيا: 25 متجراً جديداً هذا العام

أعلن متجر سوبردراغ (Superdrug) الرائد في مجال مستحضرات العناية بالصحة والجمال، عن افتتاح 25 فرعًا جديدًا في مختلف أنحاء المملكة المتحدة.

وتشمل هذه التوسعات الجديدة مركز سانت ديفيد في كارديف، ومركز بلو ووتر للتسوق، وويستفيلد ستراتفورد سيتي، بالإضافة إلى 22 متجراً آخرًا في مواقع مختلفة.

وتأتي هذه الخطوة إيمانًا من سوبردراغ بأهمية تواجدها بالقرب من زبائنها، وتقديم منتجاتها وخدماتها المميزة لمزيد من الأشخاص في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

ومع افتتاح هذه الفروع الجديدة، ستتمكن سوبردراغ من الوصول إلى عدد أكبر من الزبائن، وتقديم تجربة تسوق مميزة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

سوبردراغ تحتفل بمرور العام 60

تحتفل سلسلة سوبردراغ، بمرور 60 عامًا على افتتاح فرعها الرئيسي في الشارع العام.

وإحياءً لهذه المناسبة، أعلنت السلسلة الشهيرة عن افتتاح متجرها الجديد في دوناكاستر نهاية هذا الشهر، ونقل متجرها الحالي في كارديف إلى موقع جديد أوسع وأكثر حداثة.

ويعد المتجر الجديد في دوناكاستر تحفة معمارية حقيقية، حيث تبلغ مساحته 113000 قدم مربع، مقارنةً بمساحة الموقع السابق التي كانت من أوائل متاجر “بيوتي ستديو”.

ولم تقتصر إنجازات سوبردراغ على افتتاح متجر دوناكاستر فقط، بل ستقوم أيضًا بنقل متجرها في ويستفيلد ستراتفورد سيتي إلى موقع جديد، حيث ستضاعف مساحته الحالية ليصبح 9892 قدمًا مربعًا.

سيُصبح متجر ويستفيلد ستراتفورد سيتي، عند افتتاحه في فصل الصيف، أحد أكبر متاجر سوبردراغ، ما يُتيح للعملاء تجربة تسوق استثنائية وفريدة من نوعها.

ولم تتوقف سوبردراغ عند التوسع في عدد متاجرها، بل حرصت أيضًا على تزويد عملائها بمجموعة من الخدمات الإضافية، مثل خدمات المكياج والثقب واستوديو تجميل علاجي حديث في متجرها الجديد في دوناكاستر.

وتجسد سوبردراغ، من خلال هذه التطورات الجديدة، التزامها الراسخ بتقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة لعملائها، وتؤكد على مكانتها الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية الشخصية.

اقرأ أيضًا: وفر أكثر من 31 جنيه إسترليني.. إليك قائمة بأرخص المتاجر في المملكة المتحدة

افتتاح فروع جديدة وتوسعة القديمة

لن تكتفي الشركة هذا العام بافتتاح فروع جديدة، بل ستعمل أيضاً على توسيع سبعة من متاجرها الحالية، وإعادة تجهيز 60 متجراً.

وتشمل الأعمال الواجهات الجديدة، واللافتات القابلة لإعادة التدوير بالكامل.

إضافة إلى تجديد الأرضيات وقرميد الأسقف بمواد مصنوعة من الصوف المعدني القابل لتحلل، والطين والألياف.

وسيشمل التجديد استخدام إضاءة موفرة للطاقة، وتصميم خطوط الأرضيات والواجهات واللافتات الداخلية.

اقرأ أيضًا: التسوق في بريطانيا.. تغييرات جذرية في كبرى المتاجر فما الهدف من وراءها؟!

متاجر جمال صديقة للبيئة

التحديث الجديد في سلسلة المتاجر سيجعل منها مواقع صديقة للبيئة.

كما ستعمل الفروع الجديدة على توفير 500 فرصة عمل على مستوى بريطانيا.

وفي تصريح لوسائل الإعلام، قال “نايجل دوكسبوري”، مدير السلسلة: ” تغيرنا كثيراً خلال 60 عاماً، لكننا لا نزال ملتزمين بتوفير تجربة تسوق سلسة لعملائنا، عبر تقديم الأفضل في مجال الصحة والجمال.

نحن متحمسون لافتتاح فروعنا الجديدة التي ستمنحنا المساحة لنكون قادرين على تقديم خدمات جديدة ومميزة في مجال الصحة والجمال، مؤكدين على التزامنا الدائم على التواجد في الشوارع الرئيسية، وأسواق البيع بالتجزئة، التي تعد جزءاً أساسياً في مجتمعات الاقتصاد المحلي”.

لدى سوبردراغ حالياً أكثر من 830 متجراً منتشراً في جميع أنحاء المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا، متضمنة 200 صيدلية، وسيتجاوز عدد فروع السلسة 850 متجراً مع افتتاح الفروع الجديدة.

اقرأ أيضًا: المملكة المتحدة: متاجر أيسلندا تغلق المزيد من فروعها

X