سياحة الشارقة تطلق حملة ترويجية في أوروبا الوسطى
تابعونا على:

إخترنا لكم

سياحة الشارقة تطلق حملة ترويجية في أوروبا الوسطى

نشر

في

876 مشاهدة

سياحة الشارقة تطلق حملة ترويجية في أوروبا الوسطى

أجرت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة جولتها الترويجية الأولى في أوروبا الوسطى بالتعاون مع “طيران الإمارات” في شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار سعيها للوصول إلى أسواق جديدة والترويج للشارقة كوجهة سياحية رائدة في السياحة العالمية.

وقد استهدفت الجولة كلاً من وارسو وبراغ وبودابست، وتعد خطوة في دعم رؤية الشارقة السياحة 2021 والتي تهدف إلى استقطاب أكثر من 10 مليون سائح بحلول العام 2021.

وقد نظم وفد الهيئة لقاءات مباشرة مع ممثلين عن أبرز شركات السياحة ووكالات السفر وخطوط الطيران، كما عقد سلسلة من الورش التفاعلية بهدف بناء شراكات استراتيجية طويلة الأمد وإطلاق مشاريع مشتركة في المستقبل.

وقد ضم وفد الشارقة إلى جانب وفد هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ممثلين عن كل من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير، طيران الإمارات، العربية للطيران، شركة الشارقة الوطنية للفنادق، وكالة الشروق للسفريات والسياحة، ومجموعة الشارقة للضيافة، وممثلين عن العديد من المنتجعات والفنادق.

ويُشار إلى أن الشارقة قد نجحت في بناء سمعة عالمية كإحدى وجهات السياحة الجاذبة للعائلات على مدار العام، نظراً لما تتمتع به من أنشطة وفعاليات وتجارب مبتكرة ولما تقدمه من منتجات ووجهات سياحية مبتكرة صديقة للبيئة ومنشآت فندقية راقية تلبي تطلعات السائح الباحث عن الترفيه والمغامرات والطبيعة والثقافة.

وقد سعت حكومة الشارقة إلى تطوير المرافق الحيوية والبنية التحتية وتوفير التسهيلات التي تضمن وصولاً سهلاً وسريعاً لسياح وزوارة الإمارة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X