شركة بترومين فوتون تشارك في معرض جدة للبناء 2024: حلول نقل متكاملة لقطاع البناء السعودي
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

شركة بترومين فوتون تشارك في معرض جدة للبناء 2024: حلول نقل متكاملة لقطاع البناء السعودي

نشر

في

150 مشاهدة

شركة بترومين فوتون تشارك في معرض جدة للبناء 2024: حلول نقل متكاملة لقطاع البناء السعودي

تواصل شركة بترومين، الموزع الحصري لعلامة فوتون التجارية في المملكة العربية السعودية، تعزيز ريادتها في قطاع البناء من خلال رعايتها ومشاركتها البارزة في معرض جدة الدولي للبناء والتصميم الداخلي 2024، الذي عقد في مركز جدة للمنتديات والفعاليات من 7 إلى 9 مايو الجاري.

ويعد هذا المعرض من أهم المنصات الإقليمية لعرض أحدث المنتجات والابتكارات في مجالي البناء والتشييد والديكور الداخلي، حيث يجتمع كبار المصنعين والموزعين والمهندسين المعماريين والمطورين العقاريين من مختلف أنحاء العالم لعقد الصفقات واستكشاف فرص التعاون وتبادل الخبرات.

مشاركة قيمة من بترومين فوتون:

شاركت بترومين فوتون في المعرض بجناح مصمم خصيصًا لها، ليجسد التزامها بتقديم حلول نقل متكاملة تلبي احتياجات مختلف قطاعات البناء.

وعرضت الشركة خلال مشاركتها مجموعة واسعة من شاحناتها المتينة والموثوقة من سلسلة (AUMUN)، بما في ذلك:

  •  شاحنة (C-TIPPER): تتميز هذه الشاحنة بقدرتها العالية على نقل الأحمال الثقيلة في مختلف التضاريس، ممّا يجعلها الخيار الأمثل لمشاريع البناء الكبرى.
  •  شاحنة (TUNLAND البيك آب): تعد هذه الشاحنة متعددة الاستخدامات مثاليةً للتنقل داخل وخارج مواقع العمل، بفضل قدرتها على التحمّل وكفاءة استهلاك الوقود.
  •  رأس جرّار (R-TRACTOR HEAD): توفر هذه المركبة حلول نقل قوية وموثوقة لنقل المقطورات الثقيلة، ممّا يساهم في تعزيز كفاءة العمليات اللوجستية في مشاريع البناء.

اقرأ أيضًا: معرض عمرانكوم للبناء والتطوير العقاري 2024

ميزات تنافسية تميز شاحنات فوتون:

تقدم شاحنات فوتون مجموعة من الميزات التي تميزها عن منافسيها، مما يجعلها الخيار المفضل للعديد من الشركات العاملة في قطاع البناء، وتشمل هذه الميزات:

  • المتانة: تصنع شاحنات فوتون باستخدام مواد عالية الجودة وأحدث تقنيات التصنيع، مما يضمن قدرتها على العمل في أصعب الظروف دون انقطاع.
  • الموثوقية: تتمتع شاحنات فوتون بسجل حافل من الأداء الموثوق، مما يقلل من تكاليف الصيانة ويُعزّز الإنتاجية.
  • الكفاءة: تتميز شاحنات فوتون بكفاءة استهلاك وقود عالية، ممّا يُساهم في خفض تكاليف التشغيل.
  • الراحة: توفر شاحنات فوتون بيئة عمل مريحة للسائقين، مما يعزز تركيزهم وإنتاجيتهم.
  • الدعم: تقدم بترومين فوتون شبكة واسعة من مراكز الخدمة بعد البيع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما يضمن حصول العملاء على الدعم الفني اللازم في أي وقت.

اقرأ أيضًا: شركة دار بيات للتطوير والاستثمار العقاري: خطوات نحو الريادة في عالم العقارات السعودي

تعزيز التزام بترومين فوتون بدعم قطاع البناء:

تؤكد مشاركة بترومين فوتون في معرض جدة الدولي للبناء والتصميم الداخلي 2024 على التزامها الراسخ بدعم قطاع البناء في المملكة العربية السعودية.

وتسعى الشركة من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز علاقاتها مع شركائها الحاليين وجذب عملاء جدد، وتعد هذه المشاركة بمثابة شهادةٍ جديدة على مكانة بترومين فوتون الرائدة في مجال تصنيع وتوزيع المركبات التجارية في المملكة العربية السعودية،

اقرأ أيضًا: معرض The Big 5 Construct Saudi

تصريح هام:

أعرب السيد مارك تيمز، المدير العام للمركبات التجارية في بترومين فوتون، عن سعادته بمشاركة الشركة في معرض جدة الدولي للبناء والتصميم الداخلي 2024، وقال: “نفتخر برعايتنا لهذا المعرض المهم الذي يعد منصة مثالية لعرض أحدث منتجاتنا وخدماتنا لجمهور واسع من العملاء والشركاء في قطاع البناء.

ونحن ملتزمون بتقديم حلول نقلٍ متكاملة تلبي احتياجات مختلف قطاعات البناء، ونؤمن بأن شاحنات فوتون تشكل الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن مركبات موثوقة ومتينة وكفؤة.

كما أننا نقدم شبكة واسعة من مراكز الخدمة بعد البيع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لضمان حصول عملائنا على الدعم الفني اللازم في أي وقت.

ونحن على ثقة بأن مشاركتنا في هذا المعرض ستساهم في تعزيز مكانتنا الرائدة في مجال تصنيع وتوزيع المركبات التجارية في المملكة العربية السعودية.”

تؤكد مشاركة بترومين فوتون في معرض جدة الدولي للبناء والتصميم الداخلي 2024 على ريادتها في قطاع البناء والتزامها بتقديم حلول نقلٍ مُتكاملّة تلبي احتياجات عملائها.

وتعد هذه المشاركة شهادةً جديدة على مساهمة بترومين فوتون الفعالة في تنمية قطاع البناء في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: المعرض الدولي لتكنولوجيا المركبات الكهربائية 2024

X