شركة تبارك الدولية للتطوير العقاري تطلق شركة ترفيه للخدمات شركة تبارك الدولية للتطوير العقاري تطلق شركة ترفيه للخدمات
الرئيسية / إخترنا لكم / شركة تبارك الدولية للتطوير العقاري تطلق شركة ترفيه للخدمات
شركة تبارك الدولية للتطوير العقاري تطلق شركة ترفيه للخدمات

شركة تبارك الدولية للتطوير العقاري تطلق شركة ترفيه للخدمات

أعلنت شركة تبارك الدولية عن إطلاقها شركة ترفيه للخدمات في الكويت، والتي تعد إحدى الشركات الجديدة التابعة لتبارك للتطوير العقاري، وتستهدف تقديم مجموعة منوعة من أرقى الخدمات العقارية لعملاء الشركة في الكويت، وذلك من أجل تعظيم العائد على عقاراتهم في السوق المصري ومساعدتهم على إدارة استثماراتهم حتى وهم خارج مصر.

وقد أشار رئيس مجلس إدارة تبارك الدولية علي الشرياني إلى أن الخدمات العقارية أضحت جزءاً لا يتجزأ من باقة المزايا المقدمة في الأسواق العقارية المتطورة لمنح العملاء تجربة عقارية متكاملة.

ولفت إلى أن الهدف من إطلاق شركة ترفيه يتمثل في تقديم أعلى مستوى من الخدمات العقارية وغير العقارية للعملاء في الكويت عبر مساعدتهم في إدارة استثماراتهم العقارية التي اشتروها في مشروعات تبارك في مصر، مما يحقق أعلى عائد استثماري على تلك العقارات.

وأوضح الشرياني أن تبارك تعتزم إطلاق شركة ترفيه للخدمات في باقي الأسواق الخليجية التي تعمل بها خلال الشهر القادم، مما سيسمح لكافة عملاء الشركة في الخليج الاستفادة من الخدمات المقدمة.

وبيّن أن ترفيه للخدمات تقدم 3 فئات من الخدمات، وهي خدمات التأجير وإعادة البيع وخدمة العملاء، حيث ستقوم الشركة بتأجير الوحدة العقارية لصالح العميل الكويتي على مدار العام من خلال تأجير الوحدة بأعلى قيم إيجارية في المنطقة التي يتواجد بها المشروع.

كما أن ترفيه للخدمات تقوم بإعداد المنزل للمستأجر الجديد وتقوم بدور السمسار بدلاً من المالك، إلى جانب إنهاء العقود والإجراءات القانونية المتعلقة بالتأجير، وذلك بعد الاتفاق على أفضل شروط الدفع نيابة عن العميل وتحصيل الإيجارات، وفي نهاية عقد الإيجار، تفحص الشركة المنزل بشكل كامل وتقوم بإعداد تقرير حول حالة الوحدة.

وفي حال حاجة العميل لإعادة بيع الوحدة والحصول على أفضل سعر ممكن، ستقوم شركة ترفيه للخدمات ببحوث سوقية دقيقة من أجل تحديد أفضل سعر ممكن لإعادة البيع والبحث عن المشتري المناسب وإنهاء كافة إجراءات البيع نيابة عن المالك بعد الاتفاق مع المشتري.

ومن خدمات إعادة البيع المقدمة من الشركة أيضاً، إمكانية استبدال الوحدة الحالية بوحدة أخرى في مشروعات تبارك المتعددة في مصر، إلى جانب تقديم أفضل الاستشارات العقارية للعميل فيما يتعلق بالبدائل المتاحة أمامه.

 

شاهد أيضاً

عمدة لندن: فرض اغلاق جديد في لندن محتمل

عمدة لندن: فرض اغلاق جديد في لندن محتمل

قال عمدة لندن “صادق خان” اليوم إن احتمال فرض قيود يزداد أكثر فأكثر في لندن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *