شركة "سيليكت بروبرتي" تكشف عن الفرص المتاحة للمستثمرين السعوديين في سوق المملكة المتحدة
تابعونا على:

بريطانيا

شركة “سيليكت بروبرتي” تكشف عن الفرص المتاحة للمستثمرين السعوديين في سوق المملكة المتحدة

نشر

في

995 مشاهدة

شركة "سيليكت بروبرتي" تكشف عن الفرص المتاحة للمستثمرين السعوديين في سوق المملكة المتحدة

أظهرت تحليلات شركة “سيليكت بروبرتي” المجموعة الرائدة في تطوير العقارات في المملكة المتحدة والشريك الاستثماري المميز في دول الخليج، تحليلاتها الخاصة التي كشفت فيها عن المزايا والفرص المتاحة للمستثمرين السعوديين في سوق المملكة المتحدة.

 

حيث تهدف “سيليكت بروبرتي” إلى إطلاع المستثمرين السعوديين وتعريفهم بفوائد الاستثمار في المملكة المتحدة التي يتميز اقتصادها بحالة من المرونة والاستقرار.

المملكة المتحدة بالمرتبة الثالثة في مجال الاستثمارات العالمية لعام 2023

برغم المخاوف من حالة الركود العالمي المتوقعة، جاءت المملكة المتحدة في المرتبة الثالثة بعد الولايات المتحدة والصين، في مجال الاستثمارات العالمية لعام 2023 وذلك وفقاً لشركة تحليل رأس المال الاستثماري ديلروم، بفضل إتاحتها لعدد كبير من الفرص أمام المستثمرين العالميين، محافظةً على مكانتها الرائدة كإحدى أبرز الوجهات لاستقطاب المستثمرين.

وتتميز المملكة المتحدة باقتصادها القوي والمتنوع ومستويات الأمان وإمكانيات النمو طويلة الأمد التي توفرها، إلى جانب البيئة الداعمة للأعمال والشفافية القانونية والإطار التنظيمي المتين، مما يتيح أساساً مستقراً للاستثمار، كما تسهم جهود الإصلاح الضريبي والاستقرار الجيوسياسي في المملكة المتحدة، في تقليل مخاطر الاستثمارات المحتملة، حيث تشجع الأوضاع الاقتصادية المواتية والمستقرة على الاستثمار في قطاع العقارات، بما يميزه من مخاطر منخفضة وإمكانية نمو اقتصادي عالية. 

فرص استثنائية للمستثمرين السعوديين في المملكة المتحدة

تمتلك المملكة العربية السعودية سجلاً حافلاً بالاستثمارات في بريطانيا، حيث تنصح “سيليكت بروبرتي” المستثمرين السعوديين بالاطلاع على الإمكانات الهائلة التي يتميز بها سوق المملكة المتحدة، بما يتيح لهم تنويع محافظهم وإرساء مستقبل أكثر أماناً، حيث تقدم المملكة المتحدة مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار التي تناسب الاستراتيجيات المتنوعة، بدءاً من العقارات السكنية ووصولاً إلى المشاريع التجارية.

وفي هذا الخصوص، قال آدم برايس، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيليكت بروبرتي: “أظهر المستثمرون السعوديون ذكاءً استثنائياً فيما يتعلق بتنويع محافظهم الاستثمارية، كما تقدم المملكة المتحدة فرصة مواتية لهم، حيث شهدنا تحقيق عوائد مرتفعة وخاصة من مشاريع أفينيتي ليفينج ومجموعة بريستيج، ويتميز المشهد الاستثماري في المملكة المتحدة بالنمو والاستقرار والابتكار، ويتيح مجال الاستثمارات السكنية في المملكة المتحدة للمستثمرين السعوديين فرصة الاستفادة من الاقتصاد القوي وقطاع الخدمات المالية عالمية المستوى وبيئة الابتكارات التكنولوجية الغنية، ونلتزم في سيليكت بروبرتي بمساعدة المستثمرين على الاستفادة من الفرص الاستثنائية في سوق المملكة المتحدة”.

لمحة حول “سيليكت بروبرتي”

مجموعة سيليكت هي إحدى أكبر مطوري العقارات في دبي الإمارات العربية المتحدة، تشكل مجموعة سيليكت بروبرتي، الحائزة على جوائز، شريكاً رائداً للتطوير والاستثمار في المملكة المتحدة، حيث تقدم أفضل الاستشارات والخدمات التي توفر فرصاً مميزة للاستثمار في أفخر العقارات السكنية. 

كما تحرص المجموعة، من خلال خدماتها الشاملة، على تطوير وبيع وإدارة الاستثمارات في القطاع العقاري بالمملكة المتحدة بهدف دعم المستثمرين الدوليين، وتضم المجموعة فريقاً مميزاً من الخبراء، وتتميز بخبرة طويلة تمتد لما يقرب من19 عاماً في مجال تقديم الخدمات الموثوقة من خلال اعتمادها منهجية فريدة تشجع الاستثمار السنوي المتكرر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X