شركة "فارنك" الإماراتية تفوز بعقود ثمانية أجنحة في إكسبو 2020
تابعونا على:

عربية

شركة “فارنك” الإماراتية تفوز بعقود ثمانية أجنحة في إكسبو 2020

نشر

في

390 مشاهدة

شركة "فارنك" الإماراتية تفوز بعقود ثمانية أجنحة في إكسبو 2020

فازت شركة “فارنك” الإماراتية، بعقود إدارة المرافق لثمانية أجنحة وطنية في إكسبو دبي 2020 بقيمة 16.7 مليون درهم إماراتي.

الجناح السعودي الأكبر

وجاء أكبر عقد من بين العقود الثمانية التي فاز بها فريق تطوير الأعمال لشركة فارنك من جناح المملكة العربية السعودية، إذ يعد جناح المملكة، الذي تبلغ مساحته أكثر من 13000 متر مربع، ثاني أكبر جناح في إكسبو 2020، ويحتل المرتبة الثانية بعد الإمارات العربية المتحدة، كما سيتم تخصيص أكثر من 130 موظفًا لتقديم خدمات التنظيف ومكافحة الآفات والدعم التشغيلي وتكامل المرافق.

وتكشف صور الجناح عن هيكل مستطيل وعاكس مذهل موجود بزاوية ويغطي مساحة أكبر من ملعبي كرة قدم. بارتفاع 27 مترًا، وتفتح الواجهة كنافذة عملاقة على المستقبل لتعكس مجتمعًا متجذرًا بعمق في ثقافته بطموحات غير محدودة.

الجناح الصيني

ويعد جناح الصين أيضًا فوزًا رئيسيًا آخراً بالعقد، والذي سيتطلب أكثر من 80 موظفًا يغطون الأمن والتنظيف ومكافحة الآفات، إذ سيكون جناح الصين أيضًا أحد أكبر أجنحة إكسبو 2020 دبي، حيث تبلغ مساحته أكثر من 4600 متر مربع، ويرمز جناح الصين إلى الأمل والمستقبل المشرق، وقد تم تصميمه على طراز فانوس تقليدي بهندسة معمارية يشير إلى الابتكارات الصينية القديمة.

كما فازت فارنك أيضًا بعقد إدارة المرافق للجناح السويسري، حيث يمكن لزوار الجناح السويسري بالقيام بنزهة افتراضية عبر الريف السويسري، ويضم الجناح مطعمًا يقدم المأكولات السويسرية ويتوقع وجود 15000 زائر يوميًا.

ثلاثون عاماً من النجاح

تم تأسيس شركة فارنك في عام ١٩٨٠ بين “مجموعة خليفة النابوده” وبين الشركة العالمية لإدارة المرافق في زيورخ، “آڤريل أي جي سويسرا”.

وقد تم تتويج ثلاثون عاما من النجاح بفوز الشركة بعقد صيانة برج خليفة، أطول برج في العالم في عام ٢٠١٠. هذا النجاح الباهر قام بترسيخ مكانة الشركة في السوق كأحد الشركات الرائدة في إدارة المرافق في الإمارات العربية المتحدة.

وبالإضافة إلى مكاتبنا في دبي، يقوم الكادر الوظيفي الذي يزيد عن ١,٥٠٠ موظف بإدارة أكثر من ١,٠٠٠ وحدة عقارية بمساحة ملايين المترات المربعة من مكابتنا الجديدة في أبو ظبي ورأس الخيمة.

شركة فارنك آفريل رائدة في مجال الاستدامة وهي عضو في المجلس الأمريكي للبناء الأخضر ولديها روابط مع مؤسسات دولية مثل چرين چلوب، وماي كلايمِِت، وقد ربحت جائزة الإمارات للطاقة.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.